نحو المزيد من الريادة في تقديم أفضل الخدمات المصرفية من خلال تعزيز تجربة العملاء عبر مختلف القنوات الرقمية، أعلن البنك الأهلي المتحد عن تطوير خدماته عبر أجهزة الصراف الآلي من خلال واجهة التطبيقات التفاعلية الجديدة كليا والتي تقدم لعملاء البنك تجربة استثنائية من خلال مفهوم جديد لهذه الأجهزة.
فقد تم استحداث حزمة من الخدمات الجديدة المبتكرة، لإتاحة التحويلات الدولية وكذلك التحويل الفوري إلى البنك الأهلي المتحد في مصر من خلال واجهة تفاعلية مبتكرة تعزز من رضا عملائنا أثناء قيامهم بالعمليات المصرفية المتنوعة على أجهزة الصراف الآلي الخاصة بنا.
واشتملت خطة تطوير أجهزة الصراف الآلي للبنك الأهلي المتحد في المرحلة السابقة على باقة من الخدمات النوعية مثل خدمات التحويل لمستفيدين آخرين سواء من عملاء البنك الأهلي المتحد أو عملاء البنوك المحلية داخل الكويت، وكذلك خدمات عرض أوامر الدفع الدائمة والتمويل الممنوح، إضافة إلى الحصول على معلومات البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع والقيام بخدمات الدفع لهذه البطاقات، وكذلك إمكانية سداد فواتير الهاتف النقال والتبرعات الخيرية، كما تم إتاحة خدمات تحديث بيانات الهاتف النقال والبريد الإلكتروني للعملاء من خلال شبكة أجهزة الصراف الآلي، والعديد من الخدمات الجديدة لتلبية متطلبات واحتياجات العملاء على مدار الساعة.
وتعليقا على هذا الباقة من التحديثات، قالت هدى المدني مدير عام التحول الرقمي والخدمات الإلكترونية البديلة في البنك الأهلي المتحد: في ظل هذه الظروف التي تتزايد فيها احتياجات العملاء للخدمات الإلكترونية، يسرنا إطلاق هذا التطوير لأجهزة الصراف الآلي.
كما تأتي هذه الخطوة تجسيدا لتوجه البنك الهادف إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه لتسهيل الحصول على منتجاته وتلبية لاحتياجات مختلف شرائح العملاء حيثما كانوا في كل مناطق الكويت، وتحفيزا لهم على تنفيذ عملياتهم المصرفية من خلال احدى القنوات الالكترونية لمصرفنا، كما تتماشى مع جهود البنك المستمرة بتحقيق المزيد من الفائدة المستدامة ضمن عملية التحول الرقمي.