مريم بندق
شكل وكيل الوزارة المساعد للتعليم النوعي محمد الكندري لجنة لمتابعة الطلاب ضعاف السمع بمدارس التعليم العام برئاسة: دخيل العنزي مدير ادارة مدارس التربية الخاصة وعبدالكريم البدر مدير مدرسة مساعد مشرف عام اللجنة. فريق عمل التخاطب لجميع المناطق التعليمية: لمياء عبدالرزاق الخميس، منى بدر العتيبي، سعاد عبدالله المريخي. فريق عمل المعلمين لجميع المناطق التعليمية: ناصر غازي الديحاني، عبدالله محمد الشمري، محمد مراد الكندري، علي محمد المطيري، احمد عبدالعزيز الحبيب، محمد صنهات المطيري، سالم مبارك المطيري، طلال هادي الديحاني، راضي تركي الشمري، نواف مثيب المطيري، حبيب حسين السنافي، عبدالعزيز عبدالله المطيري، نايف عيسى راشد العنزي، علي عبدالمحسن جاولي، محمد عبدالله الشراح، حبيب عبدالرزاق العبدالرزاق، سلطان مثيب العبدلي، وليد سعود المطيري، محمد عيد محسن، عبدالعزيز اسماعيل جراغ، سعد سماح غزاي المطيري، حمد طلق العازمي، عبدالله محمد الريس، احمد مبارك الوتيد، عيسى رمضان العنزي، عبدالله حمدان المطيري، سالم محمد الدوسري، مشعل محمد القحص، مشعل ذيب المطيري، فهيد محسن السبيعي ويوسف شعار المطيري.
فريق عمل المعلمات لجميع المناطق التعليمية: مشاعل حميد بولند، حنان عبدالحميد الاثري، منى مصطفى دشتي، عبير محمد الفهد، امل عبدالهادي الردعان، سميرة عبدالنبي الزقاح، منى علي حسين عبدالله، اقبال احمد المنصوري، منال عبدالعزيز الهاجري، نورة سيف العتيبي، عائشة سعيد الجويسري، امل محمد سعود الراجحي، سعاد علي العسعوسي، زينب حسين الحداد، سلوى عيسى القلفص، عواطف سالم العبدلي، نهى عايد الحربي، بدور حمد عثمان القليش، بشائر عبدالعزيز عابدين، شيماء اكبر شيخان، فضيلة محمد آرتي، هيفاء محمد المرجان، انتصار عبدالحميد المحميد، ايمان احمد الملا، اسماء خالد السلطان، نادية عبداللطيف مندني، علياء كاظم الموسوي، فاطمة عبدالرحمن الدعي، فاطمة محمد العجلان، هدى عبدالصمد باقر، آمنة فيصل الضامر، اسماء هادي الحجرف، مريم علي عبدالسيد علي، ميرفت حمد العويس، مريم غلوم عبدالله، خولة عبدالله العويص، مريم عبدالرحمن البشر، فجر عبدالله المطيري، حياة عوض الخالدي، الطاف محمد السبيعي، آمنة فيصل القلاف، ابتسام ابراهيم دنبوه وفاطمة حسين كرم.
ثانيا: مهام اللجنة: الاطلاع على درجات كل حالة من خلال بطاقة التقويم والدرجات بعد الانتهاء من اختبارات الفترات الدراسية لمتابعة اوجه التقدم والتغيير، عمل زيارات تتبعية للفصول الدراسية لمتابعة الحالة في الفصل والتعرف على كيفية التواصل مع المعلم حسب الجداول الدراسية للطلبة، الاتصال بأولياء الامور للوقوف على آخر التطورات واعطاء الارشادات حول كيفية التعامل معهم ومتابعتهم، مقابلة معلمي ومعلمات المواد الاساسية واعطائهم الارشادات الواجب اتباعها مع ضعف السمع ومعرفة جوانب القصور لديهم، مقابلة كل حالة في مكتب الخدمة الاجتماعية والنفسية وعمل اختبارات لها من قبل معلمي ومعلمات التخاطب، فتح ملف لكل حالة يشمل البيانات الشخصية ودرجة السمع والحالة الصحية وبطاقات التقويم والتدريب اليومي لكل مادة، تدريس الحالات في المواد الاساسية (تعليم فردي) ومتابعة كل حالة اثناء فترة الاختبارات وقراءة الاسئلة (فقط) باتباع ارشادات تدريس ضعاف السمع وذلك في لجنة خاصة.
ثالثا: يتم تكليف العاملين باللجنة كل حسب مهامه لمدة عام دراسي واحد.
رابعا: على جهات الاختصاص العلم والعمل بموجبه.
خامسا: يتم العمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ويلغى العمل بالقرارات السابقة له.