قال بيان صادر عن وزارة التنمية الإدارية، إن الخط الساخن للفساد الإداري، الذي دشنته وزارة التنمية الإدارية وهيئة النيابة الإدارية، استقبل 15000 شكوى منذ بدء الخدمة به في نهاية سبتمبر 2010، وحتى الأيام القليلة الماضية، أغلبها عن رشاوى و«محسوبيات».
وأضاف البيان الصادر الأربعاء الماضي أن الخط الساخن ورقمه «16117»، يستقبل شكاوى هاتفية من الموظفين العاملين بأجهزة الدولة والمواطنين الخاصة بالفساد الإداري والوظيفي داخل الأجهزة الحكومية، حيث يتم بحث الشكاوى من قبل وكلاء النيابة الذين يعملون على الإجراءات اللازمة، والرد على المواطن أو توجيهه للنيابة أو الجهة المختصة.