أقام بنك الكويت الدولي معرضا تسويقيا في بيت الزكاة خلال الفترة من 9 إلى 12 مايو الجاري، لتعريف الجمهور بمنتجات البنك والخدمات التي يقدمها، وكذلك لتسويق حملة من «التأسيس... إلى التأثيث» التي أطلقها خلال الفترة الأخيرة.
وقد صرحت مديرة العلاقات العامة في بنك الكويت الدولي هدى الشايع بأن البنك وضع خطة مدروسة لتسويق منتجاته في المؤسسات والهيئات سواء كانت حكومية أو خاصة، مشيرة إلى أن الحملات التسويقية لـ «الدولي» لاقت إقبالا متميزا في مختلف الأماكن خلال الفترة الماضية. وأضافت أن المعرض التسويقي الذي أقيم في بيت الزكاة تم خلاله عرض أحدث المنتجات والخدمات المصرفية التي طرحها «الدولي» مؤخرا، والتي تلبي جميع احتياجات العميل المصرفية الموافقة لأحكام الشريعة الإسلامية مثل بطاقة الميسرة الائتمانية، حساب الراتب السيدات (ريماس)، حساب الراتب لأصحاب المهن المميزة (النفيس)، بالإضافة إلى خدمة صناديق الأمانات، وجدير بالذكر أن البنك أطلق حملة من «التأسيس... إلى التأثيث» خصيصا لتلبية احتياجات الأفراد التمويلية اللازمة لتأسيس وتأثيث منازلهم بكل المستلزمات (أجهزة كهربائية، أدوات منزلية، أثاث، مفروشات، أجهزة تكييف، أو أي سلع أخرى)، بالتعاون مع كبرى الشركات والوكالات والمعارض بالسوق المحلي.
وأوضحت أن حملة «من التأسيس إلى التأثيث» تقدم تمويل يصل إلى 70 ألف دينار، تسدد على فترة تصل إلى 15 عاما، مع فترة سماح تصل إلى 6 شهور لاستحقاق القسط الأول، وبسرعة ومرونة كبيرة في إنهاء المعاملات للراغبين في الحصول على التمويل.