اعلن بنك الكويت الدولي أن المعرض التسويقي الذي نظمه البنك في مجمع «الخيمة مول» خلال الفترة من 10 الى 12 يونيو الجاري للترويج لحملة «من التأسيس... إلى التأثيث «والتي أطلقها البنك مؤخرا، حقق نجاحا متميزا وإقبالا كبيرا من قبل الجمهور.
وقال البنك في بيان صحافي ان الإقبال على الحملة فاق التوقعات، وذلك رغبة من العملاء في الاستفادة من العروض المتميزة التي تقدمها الحملة، مشيرا إلى أن التواجد المستمر بالقرب من العميل والتواصل الدائم مع الجمهور كانا السبب الرئيسي في الإقبال المتميز الذي شهده المعرض، خصوصا أن حملة «من التأسيس.. إلى التأثيث» تقدم أحد أفضل حلول التمويل الشخصي الميسرة والموافقة لأحكام الشريعة الإسلامية.
واضاف البنك أنه يقدم العديد من الخدمات المصرفية الإسلامية والخدمات التمويلية للأفراد من خلال منتجاته المتنوعة كالمرابحة والإجارة، سواء كانت السلع استهلاكية أو معمرة بالإضافة إلى تمويل العقار ضمن سياسة ائتمانية مرنة.