في إطار إستراتيجيته الهادفة إلى التواجد المستمر بالقرب من الجمهور والتواصل الدائم معه لاستقطاب عملاء جدد، نظم بنك الكويت الدولي متمثلا في فرع مجمع الوزارات معرضا تسويقيا في وزارة الإعلام لعرض آخر المنتجات والخدمات المصرفية التي طرحها البنك مؤخرا، والتي تلبي احتياجات العميل المصرفية.
وتضمن المعرض تقديم شرح تفصيلي لمنتجات وخدمات البنك الإسلامية مثل: الحسابات الجارية، حساب التوفير، وديعة الجود المثمرة، الودائع الاستثمارية، بطاقات الائتمان، حساب الأطفال (حبوب)، حساب الراتب للسيدات (ريماس)، حساب الراتب لأصحاب المهن المميزة (النفيس)، بالإضافة إلى خدمة صناديق الأمانات.
وقد حظي المعرض بإقبال ملحوظ على مختلف المنتجات التي يقدمها «الدولي» خصوصا الخدمات التمويلية كمرابحة السلع لجميع المنتجات الاستهلاكية، مثل الأثاث المنزلي، الأجهزة الكهربائية والالكترونية، مواد البناء، أجهزة التكييف، أو أي سلع ضرورية أخرى، وذلك بالتعاون مع الوكالات والمعارض المعتمدة لدى بنك الكويت الدولي، هذا بالإضافة إلى تمويل شراء الأراضي والشقق السكنية.
وبهذه المناسبة، قالت مديرة الفرع ابتسام العصفور ان وزارة الإعلام كانت متعاونة بدرجة كبيرة من خلال تسهيل مهمة موظفي البنك للالتقاء بالعاملين بالوزارة وتعريفهم بالمنتجات والخدمات التي يقدمها «الدولي».
وبدوره شكر مدير العلاقات العامة في وزارة الإعلام موسى مال الله ـ بنك الكويت الدولي على هذه الخطوة المميزة التي قام بها والشرح الوافي المفصل الذي قدمه فريق الحملة عن المنتجات وخدمات البنك.