اعلن بنك الخليج امس عن تسلمه جائزة شهادة الجودة من بنك جي بي مورغان تقديرا لتميزه التشغيلي في مجال انجاز معاملات الدفع التجارية لعام 2009.
وقام بتقديم الجائزة العضو المنتدب ورئيس قطاع المؤسسات المالية لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا لدى «جي بي مورغان» علي موسى في 17 الجاري في المقر الرئيسي لبنك الخليج.
وبهذه المناسبة، قال مدير عام الخدمات المصرفية الدولية في بنك الخليج، خالد المطوع في تصريح صحافي: انه لمن دواعي فخرنا ان نحظى بتقدير مؤسسة مالية معروفة مثل «جي بي مورغان»، كما تشرفنا بتلقي هذه الجائزة اليوم (امس)، مضيفا «فهذه الجوائز تعكس نجاح موظفينا في عملهم وتفانيهم في إنجاز أفضل المعاملات والحلول التي تلبي متطلبات العملاء المالية، كما تعزز هذه الجوائز من سمعتنا كبنك رائد في السوق في مجال المعاملات المصرفية وخدمة العملاء والجودة».
ويأتي الإعلان عن فوز بنك الخليج بهذه الجائزة تتويجا لفوزه بعدد من الجوائز الرئيسية الأخرى مؤخرا، فقد فاز البنك بجائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية» تقديرا لجودة خدمة العملاء وابتكار المنتجات في مجال الخدمات المصرفية الفردية، وجائزة «أفضل مركز لخدمة العملاء»، وجائزة «أفضل حملة علاقات عامة ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات»، وجائزة «أفضل منتج جديد» والتي صنفت حساب الدانة بأنه أفضل حساب مبتكر، وجائزة «أفضل جهة توظيف» في مجلس التعاون الخليجي والتي تمنح تقديرا لتميز الموارد البشرية بدول المجلس، وجائزة «إحلال وتوطين الوظائف» المقدمة من مجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي وذلك للسنة الخامسة على التوالي، فضلا عن جائزة «أفضل برنامج ولاء».
الجدير بالذكر أن بنك «جي بي مورغان» يمنح جائزة شهادة الجودة المرموقة إلى المؤسسات المالية الرائدة في العالم التي توفر أحدث خدمات الدفع الإلكتروني على المستوى العالمي.