أعلن بنك برقان عن تنظيم فريق من إدارة قطاع الخدمات المصرفية الشخصية لزيارة إلى شركة فيفا للاتصالات بهدف التعريف بباقة حسابات البنك والخدمات المصرفية التي تقدمها هذه الحسابات، بالإضافة إلى التعريف بالعروض التي يطرحها البنك بشكل مستمر لتعزيز المزايا التي تعود بالفائدة على عملاء البنك.
وقال البنك في بيان صحافي ان هذه الزيارة تأتي تعزيزا لاستراتيجيته الهادفة الى التواصل الفعال مع جميع شرائح المجتمع، وقد شهدت الزيارة تقديم توضيح تعريفي بحسابات البنك الرئيسية والتي تهم موظفي شركة فيفا للاتصالات كحساب راتب الثريا، وحساب التوفير والحساب الجاري، إضافة إلى حساب (يومي) وهو الحساب الوحيد في الكويت الذي يوفر فرصا يومية للفوز بجائزة مقدارها 5000 دينار.
وعن هذه الزيارة، قالت رئيسة مدراء قطاع الخدمات المصرفية الشخصية في البنك منيرة المخيزيم: «إن زيارتنا لشركة فيفا تعكس اهتمامنا بالتواصل مع الشركات الخاصة التي توفر لموظفيها بيئة عمل احترافية تؤمن إمكانية النمو والتطور الوظيفي والشخصي، وكذلك الشركات التي توفر فرص عمل عادلة سواء للمواطنين أو المقيمين وتدعم تطورهم بكل السبل الاحترافية والتخصصية»، مضيفة: «وإن لقاءنا مع موظفي «فيفا» اليوم هو تعبير مباشر ودائم عن اهتمامنا بتعزيز قنوات التواصل مع جميع شرائح المجتمع. ومما ساعدنا في زيارتنا الصورة القوية والناجحة التي حققها حساب «يومي» في أذهان الجميع خاصة مع الازدياد الكبير في قاعدة العملاء من أصحاب هذا الحساب».
بدوره، اعرب منسق الخدمات في شركة فيفا مشعل العنزي عن سعادته لاستقبال فريق بنك برقان في مكاتب الشركة، قائلا: «إننا مسرورون جدا باستضافتنا لفريق بنك برقان في مكاتبنا، وقد تميز بنك برقان على الدوام بطريقة تعامله مع عملائه بروح المسؤولية والمثابرة والكفاءة، وإننا نتمنى لهم المزيد من النجاح والنماء».
وتعكس زيارة البنك التواصل الداخلي في بنك برقان بين الخدمات المصرفية الشخصية والمسؤولية اتجاه جميع شرائح المجتمع ليكون البنك صورة لاحتياجاتهم وليكون ابتكار الخدمات والحلول تعبيرا مستمرا وفعالا عن شعار البنك «أنت دافعنا».