Note: English translation is not 100% accurate
قطاع الاتصالات في «لوجيكا» يختار «أصداء»
الخميس
2006/8/17
المصدر : الانباء
أعلن قطاع الاتصالات في شركة «لوجيكا سي إم جي» عن اختيار «أصداء لاستشارات العلاقات العامة»، الحائزة جائزة «شركة العام للعلاقات العامة» من مجلة «كامبين ميدل إيست»، لتزويده بمجموعة واسعة من استشارات العلاقات العامة والخدمات الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط.
ويعد قطاع الاتصالات في «لوجيكا سي إم جي» مزوداً رائداً في مجالات حلول التراسل الفوري ووسائل الدفع الذكية ومعالجة المحتوى وإدارة معلومات العملاء، حيث تعالج انظمة الشركة اثنتين من أصل كل 3 رسائل نصية يتم إرسالها حول العالم.
وقال مدير قطاع الاتصالات في شركة «لوجيكا سي إم جي» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نبيل خليل: «لقد وقع اختيارنا على شركة أصداء نظراً لسجلها الحافل بالإنجازات وريادتها لقطاع العلاقات العامة في الشرق الأوسط، فضلاً عن خبرتها الواسعة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات»، وتوفر شركة «لوجيكا سي إم جي» منتجاتها وحلولها في مجال الاتصالات لأكثر من 300 مشغل شبكات ومزود لخدمات الاتصال حول العالم، يقدمون خدماتهم لأكثر من 800 مليون مستخدم في أكثر من 130 دولة في خمس قارات.
وقد حققت الشركة نجاحاً بالغاً في تطبيق اكثر من 150 شبكة لحلول الدفع حول العالم، كما توفر حلول تصفح الإنترنت بواسطة الهاتف المتحرك لأكثر من 170 مليون مستخدم.
ويقدم قطاع الاتصالات في شركة «لوجيكا سي إم جي» عدداً من المنتجات والحلول في مجالات التراسل (الرسائل النصية القصيرة، والرسائل المرئية متعددة الوسائط، وخدمة الرسائل الفورية)، والمحتوى، ووسائل الإعلام، والبريد المرئي، والبريد الصوتي، وحلول الدفع المتنقلة، وتسديد الفواتير، وادارة معلومات العملاء، وادارة الأجهزة المتحركة، ونغمات الاتصال. من جانبه قال مدير عام شركة اصداء لاستشارات العلاقات العامة سونيل جون: «يسعدنا ان تتاح لنا هذه الفرصة للمساهمة في تعزيز عمليات قطاع الاتصالات في شركة لوجيكا سي إم جي في الشرق الأوسط، وسنحرص دوماً على توفير خدمات فائقة الجودة ترقى الى الثقة الكبيرة التي منحها لنا شركاؤنا الجدد والتي تعكس المكانة المرموقة لشركة أصداء في قطاع العلاقات العامة».
اقرأ أيضاً