تواصل أكثر من 120 شركة ووكيل عطور محلي ودولي استعراض أحدث ما أنتجته شركات ومعامل العطور الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي خلال الفترة من 2 الى 13 نوفمبر الجاري على أرض المعارض الدولية بمشرف.
«أمل الكويت العالمية»
ومن الشركات الراعية للمعرض يقول مدير عام شركة أمل الكويت حميد القلاف ان الشركه حريصة على التواصل مع جمهور المعرض الذي اعتادت على التواجد فيه سنوات وسنوات حيث ارتبطت أمل الكويت بالمعرض وزائريه ارتباطا وثيقا يظلله النجاح والتألق والتفوق الملحوظ.
واشار الى ان أمل الكويت في هذه الدورة اهتمت كعادتها اهتماما كبيرا بديكورات أجنحتها الموزعة على صالات المعرض الثلاث ولم تركز وجودها في جناح واحد فقط، كاشفا عن طرح الشركة لنوعيات جديدة من البخور من إنتاجها الخاص مع دهن العود الجديد تحت اسم دهن عود أمل الكويت الخاص. وأوضح القلاف ان شركة أمل الكويت تطرح في هذه الدورة عطوراتها الشرقية والغربية المميزة والتي تضاهي أرقى العطورات الفرنسية مشيرا الى ان خبراء العطور من فرنسا اعتادوا على الاستئناس برأي خبراء العطور في الشركة لاسيما في اللمسات العربية التي يدخلونها على عطوراتهم الغربية لتأخذ طابع الأصالة والشرقية الطبيعية.
واشار الى ان خشب المعمول الذي تطرحه الشركة يأخذ اهتماما خاصا ويشهد التطور الملحوظ سنة بعد الأخرى حيث تطرح أمل الكويت أنواعا مميزة من المعمول، كما تطرح امل الكويت صناديق خشبية وعبوات جديدة بتصاميم مبتكرة وحديثة، فيما تقدم الشركة خدمات جديدة لزبائنها مثل التبخير في المكاتب والوزارات والبيوت الى جانب توصيل الطلبات للمنازل.
وأعلن القلاف عن حصول أمل الكويت على شهادة السوبر براند وهي الشهادة التي منحتها إياها شركه انجليزية متخصصة بإعتبارها ماركة عالمية للعطور في العالم، لافتا الى أسماء بعض عطورات أمل الكويت الجديدة والتي من بينها: «ندى» و«روح العود» و«مشرقية».
«عرب ليمتد جروب»
وعن الشركات الراعية أيضا كشف مدير عام شركة عرب ليمتد جروب هيبة بازيد عن طرح الشركة -لأول مرة في السوق المحلي، ومن خلال معرض الخريف للعطور ـ أحدث جهاز لفحص البشرة في العالم، مبينا انه يقدم تقريرا وافيا عن حالة البشرة ومشاكلها وما تعانيه، وكل ذلك في دقيقتين اثنتين بل ان الجهاز قادر على كشف العيوب غير الظاهرة وتقدير نسبة الرطوبة في البشرة وعمرها الافتراضي وما ستواجهه وفي الختام يقدم الجهاز النصائح العلمية التي تحتاجها البشرة موضع الفحص لاسيما فيما يتعلق بالتجاعيد وحب الشباب وأقصر الطرق للمحافظة على نضارتها. وأوضح ان جناح الشركة في المعرض يقدم أيضا أحدث جهاز لتقشير الوجه بالماس وكذا تقشير الجسم كله بشكل عام مؤكدا ان ذلك الجهاز يقدم أفضل وأسرع النتائج وأخفها دون أي أعراض جانبية، كما تطرح الشركه بجناحها مسكات التبييض الذهبية وترفع شعار «استعيدي نضرة الشباب مع ماسك الذهب 24 قيراط».
«العربية الدولية للعود»
أما المدير التنفيذي لشركة العربية الدولية للعود زياد ناصر فقال ان جناح الشركة في المعرض يقدم لزواره خصما بنسبة 50% على جميع معروضاتها بمناسبة اقامة المعرض حيث تستعرض الشركة نحو 20نوعا جديدا من العطورات والبخاخات ودهن العود تطرح خصيصا بالمعرض.
«أرض المعارض» تطلق معرض الأزياء الشتوية اليوم
تشهد ارض المعارض الدولية بمشرف اقامة معرض الازياء الشتوية، والذي تقام انشطته في صالة رقم 4a في الفترة من 4 الى 14 الجاري، حيث سيتم عرض احدث الازياء بمشاركة اكثر من 200 جناح تمثل عدة دول.
وتتنافس الشركات المشاركة لتقديم احدث وآخر منتجات المصانع العالمية التي تتناسب مع الذوق المحلى، ويتوقع ان يشهد المعرض اقبالا كبيرا كما جرت العادة في السنوات الماضية وتشمل المنتجات المعروضة في المعرض تشكيلات واسعة من الازياء بما فيها: الملابس النسائية والدراعات والاقمشة وملابس الاطفال، والمنتجات الجلدية التي تشمل الشنط والاحذية، والاكسسوارات، والتي تم انتاجها في مشاغل محلية ومصانع عالمية مختلفة تمثل عدة دول منها : مصر، الصين، لبنان، سورية وايران. ومن المتوقع ان يساهم تنوع مصادر المنتجات المتميز وازدياد عدد المشاركين في زيادة الاقبال على هذا المعرض في دورته الحالية.
ويعتبر معرض الازياء الشتوية فرصة جيدة لجمهور المستهلكين بجميع فئاته، حيث ينعقد في فترة متزامنة مع العيد الاضحى، كما ان اسعار المعروضات في متناول الجميع، الأمر الذي يمثل عنصرا مهما في نجاح المعرض خلال دورته الحالية ودوراته السابقة. الجدير بالذكر ان معرض الازياء اثبت قدرته المتزايدة عاما بعد عام على توفير المناخ التنافسي الايجابي والملائم لمعروضاته.