- العمر: «زين» تعزز علاقة الشراكة مع موزعيها والارتقاء بآلية العمل لخدمة العميل
أقامت شركة زين ـ الكويت اللقاء السابع لموزعيها المعتمدين في منتجع شرم الشيخ تحت شعار «القادم أجمل» وهو الاجتماع السنوي الذي تلتقي فيه الشركة عن قرب مع شبكة موزعيها.
وشددت الشركة في بيان صحافي على أنها حريصة على تأكيد أهمية الدور الكبير الذي يلعبه الموزعون في تحقيق أهدافها وخططها التسويقية، مبينة ان هذا الاجتماع شهد حوارا مثمرا مع شركاء «زين» لقطاع خدمات القيمة المضافة، وهي الخدمات التي أخذت مؤخرا الكثير من اهتمامات الشركة.
وذكرت الشركة أن أنشطة اللقاء السابع شهدت العديد من الحوارات المفتوحة وهو ما ساهم في كسر أي حواجز كانت موجودة قد تؤثر على علاقة العمل مع الشركة، مبينة انها ترسخ مبدأ الاستماع إلى الرأي الآخر وتعزيز مفهوم الشراكة في العمل لمواصلة رحلة التفوق بنجاح مع شركائها.
وفي كلمته الافتتاحية للموزعين قال الرئيس التنفيذي للشركة خالد العمر: «تحرص شركة زين على توفير مناخ عام يتسم بالألفة فيما بينها وبين شركائها من الموزعين، وإقامة هذا اللقاء السنوي جاءت لتعزيز هذه المساعي»، مضيفا: «هذه اللقاءات توفر أرضا خصبة لتوطيد سبل التعاون، ومن ثم فهي تساعد على إيجاد الآليات المناسبة للارتقاء بمنظومة العمل التي ترضي طموحنا جميعا».
وأوضح أن هذا التجمع يعد فرصة ممتازة لتقييم طبيعة الأداء خلال العام الماضي، مبينا أن هذا من شأنه ابراز العوامل الإيجابية والسلبية التي ستأخذها الشركة في اعتبارها عند وضع خطط العام المقبل.
وواشار قائلا: «زين تسعى دائما إلى التفوق وتقديم الأفضل باستمرار، ولا شك أن نجاح الموزعين في تطبيق هذه السياسة هو نجاح للشركة على اعتبار أن مبدأ الشراكة هو الذي تكتسي به ملامح علاقة العمل بين الطرفين».
وشدد العمر على جهود «زين» في تطوير آليات العمل مع موزعيها ونجاحها في أن يصلوا إلى مستويات عالية في مجالات مواكبة التطور التكنولوجي لهذه الصناعة، مشيرا الى أن سمة تكنولوجيا الاتصالات هي التغير والتغير فقط، كاشفا أن فلسفة مبيعات الشركة بدأت تأخذ شكلا مختلفا في هذه الآونة خصوصا أن السوق الكويتية باتت مشبعة للغاية، مؤكدا أن التنويع في الخدمات يمثل التحدي الأكبر للشركة لرفع حجم أعمالها في هذه المجالات.
وأكد العمر أن شركة زين لن تسمح بأي هاجس قد يتسرب لعميلها بخصوص اقتناء أحدث الخدمات، مشيرا إلى أن الشركة تستعد للدخول إلى مرحلة جديدة من تاريخها وهي تحمل عملاءها إلى بوابة العبور للدخول إلى عالم جديد من جيل الاتصالات عالم تكنولوجيا المعلومات.
وعلى جانب آخر انتهز العمر فرصة الحديث والحوار المفتوح مع شبكة الموزعين وكشف بقوله: «ان جميع عملاء زين على موعد مع سلسلة من المفاجآت التي لن تتوقف خلال العام المقبل 2011»، مشيرا إلى أن الشركة أعدت مجموعة من العروض المميزة والحصرية على خدمات الصوت والبيانات والمعلومات.
وذكر أن «زين» تنظر إلى العام 2011 بنظرة ثقة وتحد، مبينا أن الشركة تستعد لفتح حوار ثري مع جميع عملائها من خلال العروض والخدمات التي ستطرحها خلال هذه الفترة.
ومن ناحيته، قال المدير التنفيذي للمبيعات بالشركة شفيق السيد عمر: «هذا اللقاء يأتي في قالب توطيد العلاقات الاجتماعية مع الموزعين وتعزيز مبدأ الشفافية والمصارحة»، موضحا أن «زين» ترى في هذا التجمع فرصة لتقييم طبيعة العلاقة التي تحكم الموزعين مع الشركة واستعراض الخطط المستقبلية في ذات الوقت.
وكشف ان الشركة لديها خطط توسع لشبكة موزعيها ونشرها في العديد من المناطق السكنية والحدودية مثل مناطق الوفرة السكنية والعبدلي، مبينا ان «زين» اتخذت إستراتيجية توسع جديدة منذ فترة وهي تأسيس الفروع وفق أعلى المواصفات على أن تكون بإدارة موزعيها.
وأوضح بقوله: «هذه الإستراتيجية الجديدة ستساهم كثيرا في إعادة رسم خريطة انتشار فروع زين في جميع المناطق»، مضيفا ان زين تسعى جاهدة إلى أن تكون في أقرب موقع من كافة عملائها، لافتا الى ان: «راحة العميل من أهم أولويات زين بل تأتي في مقدمة هذه الأولويات، ومن هذا المنطلق سخرت الشركة إمكانياتها لتحقيق هذا الغرض بأن زادت من عمليات نقاط وقنوات التحصيل وهي العملية التي كانت ترهق العديد من العملاء في الشركة».
وأكد: «قامت «زين» بتوفير العديد من النقاط الجديدة للتحصيل سواء عن طريق منافذ جديدة وماكينات للتحصيل في الأماكن العامة في جميع المناطق أو عن طريق شبكة الإنترنت».
ومن ناحيتها، قالت المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المضافة في الشركة نادية السيف «مع التنوع الكبير الذي تشهده خدمات القيمة المضافة والتي أخذت في التنامي بشكل لافت في الآونة الأخيرة، اهتمت زين كثيرا بتعزيز روافد هذه الخدمات».
وأضافت: «اللقاء السابع لشركاء زين من مقدمي خدمات القيمة المضافة فرصة ممتازة للشركة لبحث جميع سبل التعاون وتلمس خريطة الطريق للمرحلة المقبلة بما يحقق القيمة المضافة لجميع عملاء زين».
وأوضحت السيف بقولها: «شركة زين حريصة على اختيار شركائها في هذا القطاع تحديدا وفق معايير فنية، تقوم في المقام الأول على اختيار الخدمة التي ترتقي بمستوى الخدمات التي تقدمها زين لعملائها».
وأكدت ان شبكة زين تستضيف أكبر تشكيلة من خدمات القيمة المضافة على شبكتها في الكويت، مشيرة إلى أن قطاع الخدمات المضافة سيركز على كل ما هو جديد في هذه الصناعة.