أعلنت شركة زين عن أحدث منتجاتها في خدمات القيمة المضافة والتي شهدت تركيزا وتطورا كبيرا لديها في الفترة الأخيرة بكشفها النقاب عن خدمة adzone، والتي تخاطب من خلالها هذه المرة صناعة الدعاية والإعلان عبر أدوات وقنوات جديدة وهي أجهزة الهواتف النقالة.
وذكرت «زين» في بيان صحافي أن خدمة adzone ستأخذ مجال الدعاية والإعلان على أجهزة الهواتف إلى مناطق جديدة غير مسبوقة، مشيرة إلى أنها بمنزلة اختراق تكنولوجي جديد في هذا المجال الذي بات يكتسب حيوية أكثر يوما بعد يوم مع التطور الهائل في أجهزة الهواتف.
وأوضحت الشركة أن هذه الخدمة والتي تشهدها منطقة الشرق الأوسط لأول مرة تقدم للعلامات والماركات التجارية بمختلف مستوياتها ودرجاتها خدمات الدعاية والإعلان حسب المواقع والأماكن، مبينة أن العميل مع حركته الاعتيادية وتنقلاته ستسمح له هذه الخدمة باستقبال مادة إعلامية أو إعلانية عن طريق الهاتف حسب الموقع المتواجد فيه.
وفي هذا الصدد، قالت المدير التنفيذي لخدمات القيمة المضافة في الشركة نادية السيف «مع التطور التكنولوجي وما صاحبه من نمو كبير في الخدمات المضافة مؤخرا سارعت شركة زين بالاستفادة من هذا التغير وهو ما انعكس على نوعية منتجاتها وطريقة طرحها».
وأوضحت السيف «صناعة الاتصالات باتت أكثر ديناميكية الآن، والتطبيقات الحديثة في هذه الصناعة لا تنتهي، والمستفيد الأول بهذه الثورة الرقمية هو العميل».
وأشارت السيف إلى أن خدمة زين الجديدة adzone التي تقدم خدمات الدعاية والإعلان حسب المواقع والأماكن، هي ترجمة لهذا التطور، مبينة أن زين دائما في سباق مع نفسها للحصول على رضا العملاء.
وكشفت أن هذه الخدمة ستقدم مفهوما مغايرا في مجالات الدعاية والإعلان، فهي تأخذ أكثر من وسيلة بداية من خدمة الرسائل التنبيهية والرسائل القصيرة والوسائط نهاية بمقاطع الفيديو والواب.
وأضافت «نحن على يقين أن adzone ستقدم الجهاز النقال كقناة إعلانية ودعائية جديدة، فمع تنقل العميل من موقع إلى موقع آخر سيستلم على جهازه النقال مادة إعلانية ترتبط بالموقع الجغرافي»، مشيرة إلى أن هذه الخدمة المبتكرة والتي تساعد على دمج البرامج والتطبيقات مع خدمات الرسائل سوف تساعد كبرى العلامات التجارية على مخاطبة الجمهور بطريقة مختلفة وغير اعتيادية.
على جانب آخر، قالت السيف إن «زين ستظل ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات بما يتفق مع طموحات عملائها، مع تركيزها على اتجاهاتهم في استخدام النواحي التكنولوجية التي باتت سمة العصر الذي نتعايش فيه الآن»، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ستعزز كثيرا من مساعيها في هذا الاتجاه.
وذكرت أن اهتمامات «زين» ستظل موجهة للعميل في المقام الأول، وستظل تتبع اتجاهاته في التعاطي مع تكنولوجيا الاتصالات، وهي في طرحها لهذه الخدمة تؤكد أن عميلها يمثل أولوية قصوى لها وأن عليها أن تسخر جميع إمكانياتها وخدماتها في سبيل توفير سبل الراحة عند استخدامه لشبكتها».