ركز بيت التمويل الكويتي «بيتك»، ضمن إستراتيجيته المدروسة للانتشار الجغرافي، على التواجد في المجمعات والأسواق التجارية كأسلوب غير تقليدي لتحقيق المزيد من الانتشار والوصول الى مختلف شرائح المجتمع، مستعينا بتفوقه التقني ورصيد الخبرات المتراكم في التسويق المباشر للمنتجات والخدمات، في وقت أضحت فيه المجمعات التجارية ساحة واسعة لاستقطاب العملاء.
ويتواجد «بيتك» في هذه الأماكن من خلال فروع صغيرة لكنها تقدم مجموعة من الخدمات والمنتجات التي يوفرها البنك، إضافة الى تشغيل ماكينات صرف آلي معظمها من ماكينات «الشامل» التي تعد بمنزلة فرع مصرفي في ذاتها لتنوع خدماتها.
وحققت هذه السياسة، التي تعد امتدادا للفروع الأخرى المنتشرة في مختلف المناطق الجغرافية، نجاحات فعلية خلال الفترات الماضية تمثلت في زيادة حجم المبيعات من مختلف منتجات «بيتك» المبتكرة واستقطاب المزيد من العملاء، حيث عمد «بيتك» الى تزويد هذه الفروع بأحدث التقنيات المتطورة وبالكوادر عالية التأهيل القادرة على التواصل المستمر مع العملاء الحاليين والمستهدفين من رواد هذه الأماكن، فضلا عن إضفاء طابع خاص في التصميم الخارجي والداخلي للفروع بما يلائم مراكز التسوق العصرية ومرتاديها.
ويعد فرع «بيتك» في مجمع الأفنيوز أحد أبرز الأمثلة على نجاح البنك وإثبات وجوده في المجمعات والأسواق التجارية.
وفي هذا الصدد يؤكد عبدالرحمن الزير مدير فرع «بيتك» في مجمع الأفنيوز، أن تقبل العملاء لهذا التواجد كان ولايزال ممتازا، حيث نقلنا خبراتنا وباقات خدماتنا ومنتجاتنا المتميزة الى حيث توجد شريحة واسعة من المجتمع وزوار الكويت.
وأضاف الزير قائلا: ما يميزنا في فرع الأفنيوز هو احتواؤنا لعدد كبير من كل الشرائح، كما أن لدينا علاقة جيدة مع عملائنا أصحاب المحال الموجودة داخل المجمع، حيث أصبح هذا التواجد بمنزلة الفرع الرئيسي لهم للقيام ببعض العمليات المصرفية.