أعلنت مجموعة زين أن اعلانها التلفزيوني الخاص بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الاوسط (الاونروا) قد فاز بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز مؤسسة «مينا كريستال» والذي أقيم على هامش المؤتمر السنوي الاقليمي للابداع والاعلان والذي عقد مؤخرا في العصمة اللبنانية بيروت. وذكرت زين الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الاوسط أن اعلانها الذي جاء تحت عنوان «الاونروا 60 عاما.. انها حياة رائعة» والذي يسلط الضوء على حياة اللاجئين الفلسطينيين في 60 ثانية، قد فاز بجائزة «أفضل انتاج»، وجائزة «أفضل مخرج»، وجائزة «أفضل موسيقى». وفي تعليقه على هذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في المجموعة بشار عرفة «لقد كان تحالفنا مع الاونروا فرصة فريدة بالنسبة لنا لنظهر أننا في زين نستطيع أن نقيم علاقة شراكة مع واحدة من المنظمات غير الحكومية الاكثر احتراما على مستوى العالم». وأضاف عرفة بقوله «حاولنا من خلال هذا الاعلان القصير أن نلفت انتباه العالم الى قسوة الظروف والحياة المعيشية المتردية في المخيمات، وفي نفس الوقت حاولنا أن نعزز من الجهود الانسانية التي تقوم بها هذه الوكالة».
من جانبه قال الرئيس التنفيذي في شركة سيتي فيلمز المنتجة لهذا الفيلم القصير مارك هاديف «لقد أثر فينا هذا الاعلان التلفزيوني واستولى على وجداننا على العديد من المستويات، كما أنه ألهم فريق العمل لتقديم منتج رائع أسر قلوب وعقول مشاهدي التلفزيون في شتى أرجاء المنطقة».