اعلن البنك الاهلي الكويتي ان خدمة «الأهلي تشات» الالكترونية المصرفية الرائدة والأولى من نوعها في القطاع المصرفي المحلي، حققت نجاحا كبيرا، وهي الخدمة التي اطلقها البنك في اطار انشطته المستمرة الهادفة الى تطوير خدمات مركز الاتصال والارتقاء بها سعيا لتقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها توفيرا للوقت.
واوضح البنك ان هذه الخدمة حققت نجاحا استـثنائيا لافـتا بعـد أن ازداد عــدد المستخدمين بنسـبة وصـلت إلى 207%.
وحول هذا النجاح تحدث رئيس إدارة قنوات الاتصال في البنك عثمان توفيقي قائلا: «خدمة الأهلي تشات هي الأولى من نوعها غير المسبوقة في الكويت، والعلامة المميزة المبتكرة التي تواكب اسلوب حياتنا الحديثة وتستجيب لسبل التواصل والتخاطب الالكتروني المعاصر التي تعتمدها شرائح كثيرة في المجتمع، والتي تؤكد إمكانيات الأهلي الكبيرة وقدراته اللامحدودة في التجاوب مع عملائه بصورة ترقى الى تطلعاتهم وتفي بكامل احتياجاتهم».
وأضـاف توفيقي في تصريح صحافي: «مع تزايد نسبة مستخدمي الخدمة التي وصلت الى 207%، فقد اثبتت «الأهلي تشات» تميزها وجدارتها كأفضل قنوات التواصل الالكتروني المصرفي مع العملاء، ولا شك أن نجاح الخدمة يعود إلى حرص البنك الأهلي الكويتي على تقديم أفضل التقنيات المصرفية الحديثة، واعتماد اكثر الكوادر الوظيفية كفاءة ومهنية، وتقديم انسب الحلول لعملائنا».
تجدر الاشارة الى سهولة الخدمة ويسر الاستفادة منها، اذ يحتاج العميل لفتح نافذة الكترونية على «الأهلي تشات» ليبدأ التواصل والحديث مع موظفي الخدمة المؤهلين والقادرين على الاستجابة لجميع احتياجاته من معلومات وحلول مصرفية.