عاطف رمضان
افتتحت مجموعة فنادق الانتركونتيننتال في شمال الخليج، بالاشتراك مع شركة ناشيونال لخدمة الطيران، «السيتي ناس لاونغ» في فندق كراون بلازا الكويت.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ناشيونال لخدمات الطيران م.ناجع العجمي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد امس بفندق كراون بلازا وجمع كلا من مدير العمليات لشمال الخليج بشركة انتركونتيننتال هاني الكفافي ومدير دائرة تطوير الاعمال بشركة ناشيونال لخدمات الطيران عادل العسكر ومدير العمليات بشركة ناشيونال لخدمات الطيران بروس ومدير ادارة المبيعات لشمال الخليج بشركة فنادق انتركونتيننتال كريشنا كومار ومدير الحسابات بشركة فندق انتركونتيننتال صدقات نزار ومدير المبيعات والتسويق بشركة ناشيونال لخدمات الطيران هشام عطرة، قال انه بعد النجاح الذي حققته «ناس لاونغ» في مطار الكويت الدولي، فإن هذا اللاونج الجديد بفندق كراون بلازا يهدف الى تأمين مزيد من الراحة لمسافري الدرجة الاقتصادية.
وليس هذا فقط، بل ايضا يحصل هؤلاء المسافرون على ذلك كله بتكلفة مرضية جدا.
واضاف العجمي: ان مسافري الدرجة الاقتصادية الذين ينزلون بمطار الكويت برحلات وصل يمكنهم الاستراحة في السيتي ناس لاونج بفندق كراون بلازا الكويت، حيث ينتظرون رحلاتهم التالية، مشيرا الى ان كل الاستعدادات والتجهيزات في هذا اللاونج تسمح لهم بالارتياح من ارهاق السفر، والاستمتاع قبل اقلاع رحلاتهم، فهناك تشكيلة كبيرة من الطعام الطازج، بالاضافة الى المشروبات التي تقدم على مدار الساعة، بالاضافة الى ان تسهيلات الانترنت في الفندق متاحة حيث يمكن للمسافرين متابعة اعمالهم بدلا من طول فترات الانتظار في المطار. كما ان خدمة التوصيل الى المطار موجودة ايضا بالفندق.
ولفت الى انه اثناء تواجد المسافرين بسيتي ناس لاونج بفندق كراون بلازا الكويت يتم تأمين جميع الاجراءات لتسجيل ودخول المسافرين الى المطار، وقد تم تخصيص منطقة بالمطار لزبائن السيتي لاونج، حيث يحصلون على بطاقات الصعود وخدمة دخول الحقائب الى الطائرة.
وأشاد م.العجمي بفريق «كراون بلازا» و«ناشيونال» لتحقيق الهدف الاستراتيجي نحو تسهيل استمتاع المسافرين برحلاتهم وذلك بداية من موقع اقامتهم بالفندق أو منازلهم أو كانوا مغادرين.
واشار الى ان هذه الاستراتيجية كانت لدى شركة ناشيونال لخدمات الطيران منذ وقت طويل وكان «كراون بلازا» من الشركاء الاستراتيجيين الناجحين في هذا الشأن، مشيرا الى ان الفندق قدم حلولا مبدعة ومكملة لخدمات «انترناشيونال»، كاشفا عن ان هذه الشراكة هي بداية لخطوات لاحقة.
واشار الى ان الهدف من هذه الشراكة هو تسهيل عمليات السفر من والى الكويت، موضحا ان هذه الخطوة تساهم وبشكل فعال في تطوير قطاع السياحة بالكويت، وهذا المطلب من اولويات مطالب الحكومة الكويتية.
من جانبه، أفاد مدير دائرة تطوير الاعمال بشركة ناشيونال لخدمات الطيران عادل العسكر بأن «كراون بلازا» يقدم خدمات متعددة للمسافرين، مشيرا الى توافر خدمات الانترنت للمسافرين، وكذلك المأكولات والمشروبات وأدوات التسلية.
أما مدير المبيعات والتسويق بشركة ناشيونال لخدمات الطيران هشام عطرة، فقد اكد انه في المرحلة الاولى عند استخدام القاعة مقابل رسوم قدرها 12 دينارا يتم دفعها «عند الدخول»، مشيرا الى انه في خطوات لاحقة سيتم دفع هذه الرسوم من خلال بطاقة عضوية العميل «المسافر».
واشار الى ان هذه البطاقة ستخدم العميل داخل وخارج الكويت، وذلك خلال التوسعات التي ستشهدها الشركة بالتعاون مع «كراون بلازا».
واوضح عطرة ان لدى «ناشيونال لخدمات الطيران» امتيازا في المطار «احدى خدمات الشركة» وهي قاعة كبار الزوار، مشيرا الى ان «كراون بلازا» يقدم في هذه القاعة خدمة «الطعام».
واشار الى ان التعاون بين «ناشيونال» و«كراون بلازا» سينعكس ايجابا على العميل أو المسافر من خلال تقديم الخدمات بأسعار مغرية ومنافسة.
وقال ان هذه الشراكة تولدت بعد دراسات لشهور متعددة، وان هذه الخدمة سيتم تقديمها لركاب الدرجة السياحية، خاصة انها تقدم من قبل الشركات الاخرى لركاب الدرجة الاولى فقط.
الصفحات الاقتصادية في ملف ( pdf )