أعلنت شركة مدى للاتصالات أنها قامت رسميا باختيار الشكل والتصميم الجديد لعلامتها التجارية «مدى» لتطل به على السوق الكويتي بعد أن ظلت تمارس عملها تحت اسم «العربية للاتصالات».
وأوضحت الشركة في بيان صحافي امس أن اختيار الشكل والتصميم الجديد للشعار جاء ليقابل طموحاتها للمرحلة المقبلة، ولمواكبة الأساليب التسويقية الجديدة، خاصة أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دائما في ثورة وفي حالة تغير مستمرة، وهو ما دعا مجلس ادارة الشركة والادارة التنفيذية لاختيار تصميم جديد مبتكر يجمع تحت رايته طموحات وأفكار وقيم العمل التي ستلتزم بها الشركة تجاه عملائها في السوق من المؤسسات العامة والخاصة في الدولة.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة عبد العزيز النفيسي «ان الدخول الى مسار ثورة الاتصالات ونقل البيانات والمعلومات في عصرنا هذا لا يقتصر فقط على مواكبة النواحي التكنولوجية التي تمثل حدود هذا المسار، مشيرا الى ان الدخول الحقيقي يتمثل في كيفية توصيل الخدمة بشكل مميز للعملاء، وهذا الأمر لم يعد مقصورا على الشركات والمؤسسات الكبرى، وذلك بعدما اجتاحت وبشكل كبير الشركات المتوسطة والأفراد هذا الميدان».
وأضاف «انه أصبح من الضروري اختيار علامة تجارية مميزة ليحاكي تصميمها جميع الطبقات والشرائح في السوق، وبشكل يرمز الى المرونة والسرعة، لافتا الى اهمية الاستيعاب الكامل والمدروس لاحتياجات ورغبات السوق بجميع مستوياته محليا واقليميا».
وأشار الى أن الدراسات العديدة والمتأنية والتي قامت بها الشركة بالتعاون مع أكبر الشركات العالمية بمجال التسويق توصلت لهذا التصميم للعلامة التجارية التي تعبرعن استراتيجية الشركة في التوسع والانتشار، بالاضافة الى توفير عنصري المصداقية والمشاركة بينها وبين العميل بطريقة تمتاز بالشفافية والمرونة والديناميكية.
واضاف الى ان هذا التوجه يعتبر حاليا من التوجهات الحديثة في عالم التسويق والذي تم تبنيه وتطبيقه من قبل أكبر الشركات عالميا، مؤكدا على مواكبة الشركة مع التطور العالمي السريع ليس فقط من الناحية التكنولوجية ولكن بما تتبناه من أساليب حديثة بدءا من خدماتها المميزة وعلاقاتها بعملائها وانتهاء بالطريقة التي تصنف بها نفسها وترمز اليها.
الصفحات الاقتصادية في ملف ( pdf )