caricature
Caricature
borderImg
stockIconTop
StocksUP
المؤشر السعري 7,362.27
قدره:-9.26
تاريخ الاقفال: 30/ 10/ 2014
stockIconBottom
الرئيسيةاقتصاد وأعمال

«أعيان العقارية»: تسليم فلل مشروع «ديار جدة 2» على مراحل

الخميس 24 يناير 2013 - الأنباء
Share on Facebook Tweet on Twitter Share on Google+ Share on Blogger Send by Outlook Send by GMail Share on LinkedIn Print Article أضـف تعليقكأضـف تعليقك Decrease Text Size Increase Text Size :حجم الخط
أعيان العقارية تسليم فلل مشروع ديار جدة 2 على مراحل
توقعات بتوسع سوق العقارات بالسعودية وخاصة «السكني» 

توقعت شركة أعيان العقارية أن تقوم شركة أعيان للتطوير العقاري السعودية التابعة لها بإنهاء وتسليم وحدات مشروعها السكني الخاص بفلل مشروع «ديار جدة 2» على مراحل تبدأ من شهر إبريل 2013. وأوضح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أعيان العقارية م.يوسف يعقوب العمر أنه سيتم الانتهاء من المشروع بالكامل في نهاية 2013.

وأشار العمر في تصريح صحافي إلى أن شركة أعيان للتطوير العقاري بدأت مؤخرا بأعمال التشطيبات النهائية لهذا المشروع والذي يتكون من (39) فيلا منفصلة وبتصاميم عصرية متنوعة وتشغل الفيلات مساحات أراض مختلفة تبدأ من 360 مترا مربعا وحتى 465 مترا مربعا في حين أن مساحات البناء تتراوح ما بين 465م2 و516م²، حيث تتكون كل فيلا من دورين يشمل الدور الأرضي مجلس رجال وصالة طعام ومطبخ ومجلس نساء و2 حمام ومدخلين منفصلين للفيلا إضافة لغرفة سائق مع حمام، وبالنسبة للدور الأول فإنه يحتوي على غرفة معيشة وأربع غرف نوم مع حمام خاص لكل غرفة منها إضافة لمطبخ تحضيري، كما تحتوي كل فيلا على ملحق علوي فيه غرفة للمربية مع حمام وغرفة غسيل، ولكل فيلا كراج يتسع لسيارتين.

واكد حرص الشركة على تحقيق التوازن بين الرقي المعماري واحتياجات ومتطلبات الساكن، حيث قامت بتوفير تصاميم مختلفة لواجهات الفلل تلبي جميع الأذواق، منوها الى تمتع كل فيلا بخصوصية تامة وبتشطيبات ذات جودة ومواصفات عالية.

وبين العمر أن مشروع «ديار جدة 2» يقع بمخطط العليا القريب من خليج أبحر «منارة جدة السياحية»، ويتوسط أهم شوارع جدة، طريق المدينة وطريق الملك عبدالعزيز، مشيرا إلى أن موقع هذا المشروع يتميز بأهمية إستراتيجية نظرا لموقعه المميز من جهة، ولأن هذه المنطقة تشهد توسعا عمرانيا كبيرا من جهة أخرى، حيث يتم حاليا بناء مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد وستاد الملك عبدالله على بعد 5-10 دقائق، كما يحيط بالعليا العديد من المناطق الجاذبة لكل أسرة، مشيرا الى أن مخطط العليا في شمال جدة من المخططات الحديثة والمخدومة بجميع الخدمات من ماء وكهرباء وهواتف.

وبين أن شركة أعيان للتطوير العقاري توفر الضمان على العديد من الخدمات والمرافق للمشترين، حيث توفر لهم ضمان 10 سنوات على هيكل الخرسانة ونظام العزل، وضمان 5 سنوات على نظام التبريد، وضمان سنة على باقي مكونات الفيلا مثل الأنظمة الصحية والكهربائية. وأكد أن مشروع «ديار جدة 2» هو نتاج للتخطيط الناجح، حيث جاء بعد دراسات كاملة ومستوفية لاحتياجات المنطقة بشكل خاص ومدينة جدة بشكل عام، ويأتي تنفيذه بعد النجاح الذي تحقق في «مشروع ديار جدة 1»، ونفاد بيع (35) فيلا سكنية راقية.

ولفت العمر الى أن شركة أعيان للتطوير العقاري نجحت في إكمال وتسليم جميع الفلل السكنية لمشروع (ديار جدة 1) للعملاء، موضحا أنها تراوحت مساحة أراضي هذا المشروع ما بين (375 و530م²)، وتمتعت كل فيلا بخصوصية تامة وتشطيبات من أفضل المواد ذات الجودة والمواصفات العالية، مضيفا أن اختيار موقع مخطط العليا بشمال جدة كان من أسباب نجاح (ديار جدة 1)، وأن شريحة الطبقة المتوسطة كانت حاضرة وبقوة في هذا المشروع.


عدد المشـاهدات: 526
 

واقرأ ايضاً:

مقالات ذات صلة «الاستثمارات الوطنية»: السوق بدأ يتفاعل مع حالة التناغم بين السلطتين
مقالات ذات صلة «بنك أوف أميركا»: الحكومات والشركات مطالبة بتعزيز التعاون لإنعاش الاقتصاد العالمي
مقالات ذات صلة تزايد عمليات الشراء على الأسهم الرخيصة يدفع السوق لمواصلة النشاط
مقالات ذات صلة 30.9 مليون دينار صافي أرباح «الخليج» لعام 2012 بواقع 12 فلساً للسهم
مقالات ذات صلة الماجد: أرباح «بوبيان» التشغيلية بلغت 30 مليون دينار في عام 2012
مقالات ذات صلة «الامتياز»: انتهاء تنفيذ إستراتيجية التحول إلى شركة تشغيلية قابضة قريباً
مقالات ذات صلة فارس لـ «الأنباء»: ليست هناك حركة بيع من قبل الكويتيين لأملاكهم العقارية في لبنان
مقالات ذات صلة «الرابطة» تحوز أقل الأسعار في مناقصة لوزارة التربية
مقالات ذات صلة العنزي: «التجارة» سمحت ببيع الذهب والمعادن في معرضي «الذهب والمجوهرات العالمي» و«كنوز»
مقالات ذات صلة الرفاعي: «الدراسات المصرفية» حصل على اعتماد مؤسسات متميزة عالمياً للتدريب على اختبارات الشهادات الدولية
مقالات ذات صلة «المزيني للصيرفة»: جميع التحويلات إلى مصر غداً بدون عمولة
مقالات ذات صلة «مواد الإعمار» و«مدن الغاز» توقّعان اتفاقية لتأسيس شركة متخصصة في تطوير المجمعات الصناعية
مقالات ذات صلة «زين» ترعى معرض الدراجات النارية التاسع
مقالات ذات صلة «صناعة الكيماويات»: منهجية 6 سيجما وسيلة جيدة لتلبية متطلبات العمل الإستراتيجية
مقالات ذات صلة «بيتك»: 7 عملاء يفوزون بأجهزة «ميني آيباد»

Export as PDF Export as Word Print article
Contact us جميع حقوق النشر محفوظة - جريدة الأنباء © 2014