ينظم بيت التمويل الكويتي الماليزي (بيتك ماليزيا) الكرنڤال الترويجي الأول يومي 24 و25 أكتوبر الجاري من خلال فروعه الستة المنتشرة في معظم أنحاء ماليزيا، بهدف الترويج لخدماته ومنتجاته بالإضافة إلى تعزيز الوعي بما يطرحه العمل المالي الاسلامي بشكل عام من حلول تغطي احتياجات الأفراد والشركات، حيث يمثل البرنامج توجها جديدا نحو المستهلكين من العملاء الأفراد بعد أن قدم البنك جهودا مماثلة في الترويج لخدماته المتعلقة بالشركات والمستثمرين.
وقال رئيس مجلس إدارة بيتك ـ ماليزيا شاهين الغانم في تصريح صحافي هذه المرة الأولى التي يقوم فيها البنك بتنظيم مثل هذا النوع من الأحداث بالتزامن في جميع فروعه، منذ افتتاح بيتك ـ ماليزيا ونحن نقوم بالتعريف بجميع منتجاتنا وخدماتنا، بدأت جهودنا بالخدمات الموجهة للشركات والمستثمرين، ثم المنتجات التجارية والخدمات المصرفية الفردية.
وذكر أن الكرنڤال الترويجي يقدم مزايا وعروضا حصرية للمرة الأولى على خدمات التمويل الشخصي والودائع والتوفير والتأمين التكافلي المصرفي ويشمل في جانب منه أنشطة متنوعة لبعض شرائح العملاء ومنهم الأطفال، تشمل مهرجان التلوين والمهرج والبالون وغيرها من الأنشطة بالإضافة إلى المشروبات والوجبات الخفيفة.
وأضاف ان بيتك ـ ماليزيا يقدم حاليا 18 منتجا وخدمة للأشخاص، وافتتح 6 فروع في معظم أنحاء ماليزيا، خاصة في أماكن التجمعات الصناعية والتجارية والمدن المهمة والمراكز السكانية المزدحمة، وبالتالي فإن التوقعات بشأن البرنامج ايجابية ومبشرة، إذ سيتمكن العملاء خاصة في المناطق السكنية المجاورة للفروع، من التعرف بشكل أكبر وعن قرب على المنتجات والخدمات التي سيجدونها مناسبة جدا لتغطية معظم احتياجاتهم.
يذكر أن بيتك ماليزيا بدأ العمل في عام 2005 ولديه فروع في كل من: جوهوربهرو، كوتشينغ، بافيليون، بولوا بينانغ، كلانغ، شاه علم والعاصمة كوالا لمبور، وقد توسع مؤخرا في أسواق سنغافورة واستراليا كما يشارك في مشاريع تطوير عقارية مهمة في الصين وماليزيا.