في اطار التزامها بالحرص دائما على تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها، عمدت الوطنية للاتصالات الى اتخاذ مبادرات نوعية في تمييز قاعدة العملاء من ذوي الدفع المسبق لكي تكرس مكانتها المميزة كأفضل مزود اتصالات وخدمات النقال.
فبعد النجاح الباهر الذي حققته خدمات maxpress وxpress وضمن استراتيجيتها الهادفة لتنويع خدماتها وتلبية احتياجات جميع عملائها، أعلنت الوطنية للاتصالات عن إطلاقها خدمة wink الجديدة كليا بمفهومها والتي قد صممتها خصوصا لفئة الشباب، وهي تعتبر الأولى من نوعها في الكويت.
الى ذلك، تتواصل تقديمات الوطنية المميزة، فمن خدمة maxpress المميزة والحصرية إلى عملاء الدفع المسبق حيث تمكنهم من الحصول على رصيد إضافي مجاني لمدى الحياة لتمنحهم الفرصة للتواصل على مدار الساعة، الى wink الخدمة المتميزة والتي أطلقتها الوطنية حديثا لتلبي متطلبات الشباب وتغذي احتياجاتهم من خدمات نقال نوعية وغير مسبوقة، وهي متاحة لكل العملاء شرط أن يكونوا من فئة الشباب.
وفي الاطار ذاته، تتماشى خدمة wink الجديدة مع وعود الوطنية بتقديم خدمات عالية الجودة لجميع شرائح المجتمع الكويتي. فخدمة wink تختلف كليا عن عروض الدفع المسبق السابقة اذ تقدم باقات دفع مخفضة بالاضافة الى عدد من الخصومات الحصرية والتي تصل إلى 20% في عدد من المتاجر في الكويت.
وفي هذا السياق تحدث، مدير العلاقات العامة عبدالعزيز البالول قائلا: «باعتبارنا من رواد قطاع الاتصالات في الكويت والمنطقة، فإن الوطنية للاتصالات تسعى دائما للإبداع في ابتكار خدماتها لتلبي احتياجات ومتطلبات جميع الفئات العمرية. كما أن مجموعة خدماتنا قد صممت لتلبية مصالح كل عملائنا». وأضاف: «وكما وعدنا عملاءنا سابقا، فقد أعددنا باقة من المفاجآت خلال احتفالاتنا بالذكرى العاشرة لانطلاقتنا بالكويت وهي مناسبة فريدة لإطلاق برنامج يعتبر الأول من نوعه خاص بالشباب في الكويت، فترقبوا منا المزيد فقد بدأنا للتو».
ومرة أخرى تبرهن الوطنية للاتصالات على أنها شركة اتصالات رائدة بالكويت والمنطقة بما تقدمه من عروض وخدمات متنوعة ذات خيارات مختلفة تضعها في متناول جميع عملائها سواء من ذوي الدفع المسبق أو الآجل.