نظمت شركة بترونت للشبكة الذكية بالتعاون مع الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بإقامة أسبوع خاص لبترونت في الهيئة لتقديم عروض بترونت للموظفين والرد على استفساراتهم.
وبهذه المناسبة قال مدير العلاقات العامة بشركة بترونت أحمد العيد ان ذلك جاء ضمن الخطة التسويقية لبترونت وتماشيا مع جهود بترونت المستمرة والرامية إلى التميز في مجال بطاقات الوقود وخدماتها التي تواكب التطور من خلال جذب أكبر قدر ممكن من العملاء ومعرفة احتياجاتهم من الوقود التي تهم مختلف شرائح المجتمع.
وأوضح أن بترونت تسعى دائما لطرح ما هو جديد من خدمات ومنتجات مبتكرة من أجل استقطاب وخدمة جميع شرائح عملاء بترونت، مشيرا الى أن بترونت تنتج نوعين من بطاقات الوقود، وأن النوع الأول هو بطاقات مسبقة الدفع للوقود بست فئات مختلفة وأما النوع الثاني فهو من ثلاثة أنواع من عائلة بطاقة «سمارت» آجلة الدفع والتي تقدم الخاصية المرنة لحاملها بأن يحدد المبلغ الشهري للبطاقة وعدد مرات التعبئة باليوم إلى جانب تحديد أيام التعبئة بالأسبوع وإلى تحديد مبلغ التعبئة باليوم، إضافة إلى إمكانية الدفع من خلال البطاقات الائتمانية أو عبر خدمة موقع الإنترنت petronet.com.kw أو الدفع في مقر الشركة أو من خلال إرسال المندوب الخاص بخدمة التوصيل للمنازل لتحصيل قيمة المبلغ المستهلك شهريا، وأكد العيد على حصول عضو البطاقة على خدمة الرسائل التنبيهية والتي تصل إلى العميل بعد إتمام عملية التعبئة بمحطة الوقود.