أعلن بنك الخليج عن إطلاق خدمة الـ «واتساب» لعملائه، وذلك في إطار حرصه المستمر على تلبية احتياجاتهم بل وتوقعاتهم، فالخدمة تمنح إمكانية التواصل الفوري، وتعكس جهود البنك المبذولة في سبيل توفير كل سبل الراحة باستخدام أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية.
الخدمة متاحة عبر الرقم 65805805.
وتراعي هذه الخدمة الخصوصية والأمان والشفافية، ومن خلالها يمكن إرسال الملفات، ما يوفر طريقة سهلة وآمنة للوصول لممثلي بنك الخليج المسؤولين عن التواصل مع العملاء.
ستسهم خدمة الـ «واتساب» في تنويع وسائل التواصل مع مركز خدمة العملاء، مانحة إياهم فرصة تقديم استفساراتهم دون استخدام بطاقة مفعلة علما بأنه لن يتم تبادل أي معلومات شخصية خاصة.
وتسهل الخدمة التواصل مع العملاء أثناء تواجدهم داخل أو خارج البلاد.
تعليقا على إطلاق الخدمة، قال أحمد الأمير مساعد المدير العام لإدارة الاتصالات الخارجية في البنك: «الخليج» دائم البحث عن أفضل السبل التي يمكن أن يخدم من خلالها عملاءه، باستخدام كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، سعيا نحو تحسين تجربة العميل وإبراز جهود البنك الرامية نحو تطبيق الحلول التقنية الأحدث في القطاع المالي.