أعلنت شركة الاستثمار البشري عن تقديمها برنامجها الجديد والمتميز «جودة الخدمة من أول مرة وكل مرة» بالتعاون مع معهد جودة الخدمة الأميركي، والذي يهدف إلى تعزيز مفهوم جودة الخدمة لدى الشركات والمؤسسات الـبـاحـثـة عـن الـتميز، لمجموعة من قياديي ومسؤولي خدمة العملاء وجودة الخدمة في مؤسسات وشركات محلية.
وبـهـذه المـنـاسـبة، قـال مدير إدارة الامـتـيـازات الـتـدريـبـية في شـركـة الاسـتثمار البشري فهمي أبو شعبان، إن برنامج جودة الخدمة هو من البرامج المتخصصة في خدمة العملاء وجودة الخدمة المقدمة في القطاعين الحكومي والخاص. وانه تم تجهيز مادة البرنامج بما يتناسب مع متطلبات السوق المحلي، وليكون الأكثر ملاءمة مع واقع الأزمات الاقتصادية والمالية التي نعيشها، وليمكن المؤسسات من تطوير أعمالها والمحافظة واكتساب عملاء جدد وتعزيز ثقة المؤسسة تجاه خدمة المراجعين، بالإضافة إلى تفرد المؤسسة وتميزها بين الجهات الأخرى من خلال التركيز على الشغف والسرعة والاتقان في العمل.
وأشار إلى انه من خلال تحالفنا مع معهد جودة الخدمة الأميركي استطعنا الخروج بهذا البرنامج التدريبي المتخصص إلى سوق التدريب، حيث يعتبر برنامج «جودة الخدمة» هو الوحيد الذي يقدم بطريقة تخلق جوا من المـشـاركـة والـتـواصل والتفاعل للمشاركين مع بعضهم البعض.
وان هـيـكـل وبناء البرنامج قائم على حلقات نقاشية وعرض لقطات ڤيديو يتم تعزيزها من خلال تطبيق تمارين تفاعلية، وخطة عمل للمتابعة أثناء العمل وكذلك قراءة الموضوع من كتاب المشارك.
وبيّن انه مع الفلسفة الجديدة للخدمات المتحررة والمنافسة الحرة في جميع الأسواق أصبح من الضروري أن تعمل المؤسسات على إعادة تنظيم نفسها وتضع الخدمة على رأس أولوياتها، حيث انها تمثل اليوم مفهوم بيئة وطبيعة مشاعر وهي الباعث التنافسي في المشروعات التجارية وهي ليست موضة، إنما هي بمنزلة نمط جديد لسلوك المؤسسة.