صرح د.وليد الحداد بأن دار الخبير أطلقت برنامجا تدريبيا مهما للقطاع الخاص، وهو دورة بناء أنظمة الشكاوى لزيادة الأرباح وولاء العملاء، وتأتي أهمية أنظمة الشكاوى وتطوير الخدمات لأنها أصبحت إحدى المرتكزات الأساسية لنجاح الشركات والبنوك والشركات الاستثمارية والتي تتعامل مع قاعدة كبيرة من العملاء، والذي يأتي بالاهتمام بهم أهمية نجاح الشركة في زيادة أرباحها وكسب عملائها، حيث ثبت علميا أن كل عميل غاضب لا تحل مشكلته يوصل هذا الغضب إلى 27 عميلا آخر، فإذا كان هناك 100 عميل غاضب فنضرب العدد في 27 يعني أن هناك 2700 عميل غاضب في الشركة، مما يعني خسارة كبيرة في الدخل، وأيضا ثبت علميا أن الحفاظ على عميل حالي أفضل وأقل تكلفة من الحصول على 10 عملاء جدد. وتهتم الشركات بالدول الغربية والمتقدمة حاليا بشكل كبير بأنظمة الشكاوى كمدخل لتطوير الخدمات والمنتجات وللحفاظ على ولاء العملاء ولزيادة الأرباح، وهو شيء أساسي في أنظمة تقديم الخدمة في جميع قطاعات الاقتصاد والحكومة، وتعافي مؤسساتنا الخدمية والاستثمارية والبنوك والصناعية من غياب هذه الأنظمة وتفويت فرص كسب مزيد من الأرباح وزيادة ولاء العملاء.
هذا، قامت دار الخبير بإطلاق هذا البرنامج، والذي من خلاله سيتعرف المشارك على أهمية ودور الشكاوى في الإدارة الحديثة، وكيف استطاعت الشركات الكبرى استخدام هذه الأنظمة لزيادة أرباحها.