- الشركة تطلق حملة «الحين صار حقي» وتعزز منتجاتها في خدمات نقل المعلومات
أعلنت شركة زين إطلاقها خدمات بلاك بيري «ايزي»، والتي ستسمح لعملاء الشركة من أصحاب خطوط الدفع المسبق بالاستفادة من حلول وتطبيقات خدمات البلاك بيري، وذلك من خلال حملتها التسويقية الجديدة والتي جاءت تحت عنوان «الحين صار حقي».
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن النجاح الكبير الذي حققته في نشر خدمات البلاك بيري والذي طرحته في العام 2007 جعلها تقوم بهذه الخطوة وتطرح خدمات بلاك بيري ذات الدفع المسبق، مبينة أن خدمات البلاك بيري التي تقدم وبشكل كبير احتياجات ورغبات قطاع الأعمال والشركات، باتت متوافرة الآن لكل عملاء زين.
وقال الرئيس التنفيذي في الشركة م.خالد الهاجري «إن السوق الكويتية باتت واحدة من الأسواق التي تستفيد من تكنولوجيا البلاك بيري، وطرح هذه الخدمة لشريحة عملاء الايزي ذات الدفع المسبق يأتي في إطار تعزيز مساعي زين في توفير الأحدث والأفضل دائما لجميع عملائها».
وأضاف «أن خدمات البلاك بيري بعد ما كانت تستهدف الهيئات والشركات ورجال الأعمال، باتت الآن متاحة للجميع»، موضحا أن السوق الكويتية تشهد حاليا طفرة هائلة في حجم الهواتف الذكية وخدمات نقل البيانات، وهو ما جعل الشركة تفكر في مواكبة التحول الكبير في السوق، والتطور الهائل الذي طرأ على نمط حياة المستخدمين.
وأكد الهاجري أن «البلاك بيري» من الخدمات العصرية التي تقدم حلولا متكاملة ليس لقطاع الأعمال فحسب بل لشريحة كبيرة من الأفراد الذين يسعون للاتصال السريع بخدمات الانترنت والبريد الإلكتروني، حيث سيكون بإمكانهم الاتصال ببريدهم الالكتروني الشخصي مثل yahoo، hotmail، blackberry messanger gmail وغيرها، مبينا أن إطلاق خدمات «البلاك بيري» لأصحاب خطوط الدفع المسبق «الايزي» جاءت لتشكل خطوة مهمة في دعم إستراتيجية الشركة التسويقية في تقديم أحدث التقنيات التي تتماشى مع المعايير والمواصفات العالمية.
وأشار إلى أن عنوان الحملة «الحين صار حقي» استوحته الشركة من خلال تحليلها لاستخدامات ورغبات العملاء للجيل الجديد من الخدمات التكنولوجية المقدمة والتي أشعل ثورتها البلاك بيري والهواتف الذكية، مؤكدا أن الشركة أرادت من هذا العنوان أن توصل رسالة إلى كل عميل على شبكتها وهي أن خدمات نقل البيانات وتصفح الانترنت باتت ملكا للجميع بما يتناسب مع سلوكيات الصرف لكل فرد.
وعن كيفية الاشتراك في الخدمة لعملاء الايزي، بيّن الهاجري أن عميل الايزي يستطيع أن يشترك في خدمات البلاك بيري عندما يقوم بإرسال رسالة نصية على الرقم 99900 تضمن (bb)، موضحا أن هناك قيمة سيدفعها العميل للاشتراك في هذه الخدمة، مع العلم أن شركة زين تقدم عرضا خاصا على خدمة البلاك بيري للخطوط المسبقة الدفع يشمل تمتع العميل المشترك بشهر مجانا عند الاشتراك. وذكر أن زين ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات بما يتفق مع طموحات ورغبات العملاء، مع تركيزها على اتجاهاتهم في استخدام النواحي التكنولوجية التي باتت سمة العصر الذي نتعايش فيه الآن، موضحا أن خدمات الصوت باتت الآن جزءا من خدمات الاتصالات المتنقلة بعد ما ظلت لفترة طويلة تستحوذ على حصة الأسد على هذه الخدمات، ولكن العصر المقبل يحمل معه ملامح التغيير وهو ما انعكس على سلوكيات المشتركين، خصوصا في السوق الكويتية التي تعتبر من الأسواق النهمة لخدمات تكنولوجيا المعلومات.