بحضور الملحق التجاري الإيطالي فابيرو سكيبغاليتي احتفلت شركة أبناء عباس علي الهزيم إدارة شركة «الفيرو مارتيني» الممثلة بالمدير العام شاكر الهزيم ونائبه صاحب الهزيم ومديرة التسويق والعلاقات العامة بشرى الهزيم بافتتاح الفرع الرابع لبوتيك «الفيرو مارتيني» في مجمع 360 التجاري.
وشهد الحفل عدد كبير من الشخصيات العامة، ونجوم الفن، الى جانب لفيف من عملاء الشركة وعشاق الموضة، وعقب قص شريط الافتتاح أدلى المدير العام بشركة أبناء علي الهزيم شاكر عباس علي الهزيم بتصريحات أعرب في بدايتها عن سعادته بافتتاح الفرع الرابع لمجموعة بوتيكات «ألفيرو مارتيني» في الكويت، مشيرا الى ان افتتاح هذا الفرع يأتي استكمالا لخطة الشركة الهادفة الى التوسع في مختلف أرجاء الكويت للوصول الى عملائها في كل مكان.
وقال ان اختيار مجمع 360 جاء نتيجة لتميزه، من حيث الموقع والمساحة، وانه أصبح وجهة مهمة للمتسوقين، مؤكدا ان الشركة الإيطالية المسؤولة عن ماركة «الفيرو مارتيني» كان لها دور بارز في اختيار هذا الموقع.
وحول المزايا التي تتمتع بها منتجات «الفيرو مارتيني» قال شاكر الهزيم: ان هناك 4 مزايا تتمتع بها هذه المنتجات، وتمنحها خصوصية يصعب ان تتوافر في أي منتج مماثل، وهي سر النجاح الذي تتمتع به في أسواق الموضة والأناقة بمختلف أنحاء العالم، ومنها: خريطة الدول التي تنقش على كل قطعة من منتجات «الفيرو مارتيني» سواء كانت ملابس أو حقائب او إكسسوارات، وهي نقشة صعب تقليدها، وأدت الى تأمين هذه المنتجات ضد أي محاولة للتقليد، كما تعني لدى العملاء انهم من عشاق السفر.
ومن المزايا التي تتمتع بها الماركة انه يمكن استعمالها لعدة مواسم متتالية، إذ ان التصاميم التي تطرح يمكن الاحتفاظ بها واستكمالها بقطع جديدة تطرح في المواسم التالية، فهي قطع لا نهائية، وعشاق الماركة كهواة جمع التحف الثمينة.