لميس بلال
افتتحت شركة بولغري، الاسم العالمي في دنيا عالم المجوهرات الثمينة، وشريكها المحلي مؤسسة حسين مراد بهبهاني بوتيكا جديدا لهذه العلامة التجارية العالمية في مجمع الصالحية الفاخر الذي يقع في قلب المركز الاقتصادي والمالي للعاصمة الكويتية. وشارك في الافتتاح الذي يشكل بداية شراكة جديدة بين بولغري ومؤسسة حسين مراد بهبهاني رئيس العمليات في بولغري اليساندور بوغليولو وحسين مراد بهبهاني رئيس مجلس إدارة مؤسسة حسين مراد بهبهاني. ويتميز التصميم الهندسي الداخلي لبوتيك بولغري الجديد، الذي يمتد على مساحة 130 مترا مربعا، برؤية هندسية خاصة صممها مبدعو بولغري وتقوم على الجمع بين الحداثة الهندسية والتقاليد الإيطالية وفقا لمفهوم جديد يجعل من العملاء في مركز الاهتمام. ويستقبل البوتيك الجديد عملاءه بمدخل واسع إضافة لنافذتين عملاقتين توفران رؤية مميزة للبوتيك وكذلك عرض المجوهرات الثمينة لـ بولغري، وفي مقابل المدخل الرئيسي لهذا البوتيك الجديد بالإمكان رؤية طاولات العرض المتعرجة للمجوهرات الثمينة والساعات الفخمة تزيد من بريقها ورونقها ثريات الإنارة الضخمة التي تضيف أناقة براقة على فخامة البوتيك. ويوفر الجدار عرض المجوهرات والساعات الفخمة نظرة عامة وشاملة لخط تصميمات بولغري وتدعو العملاء للدخول في عالم بولغري المخصص للمرأة، وإضافة إلى كل ذلك حرص القيمون على البوتيك على تخصيص غرفة للشخصيات المهمة لمنحهم الراحة والخصوصية خلال تمتعهم بمجوهرات وساعات بولغري الثمينة والفاخرة.
وينظر إلى كل بوتيك «بولغري» على أنه مكان فريد من نوعه، أسلوبه المميز وجوه الفخامة والأناقة، تنقل العملاء إلى عالم بولغري وتقدم لهم تجربة تسوق خاصة وعاطفية وفريدة من نوعها كما تريدها بولغري.
يذكر ان بولغري تعتبر من أهم العلامات التجارية العالمية في مجال المجوهرات الثمينة والساعات الفخمة. وقد حققت الشركة عام 2009 أرباحا بلغت قيمتها 926.6 مليون يورو. وتعتمد بولغري على شبكة من البوتيكات المنتشرة في أهم الأسواق العالمية وعلى مجموعة من الشركاء المعتمدين. وبلغ عدد بوتيكات بولغري المنتشرة في مختلف أنحاء العالم 283 بوتيكا وذلك حتى يونيو 2010 منها 169 بوتيكا تملكها بولغري بشكل مباشر. وتقدم بولغري مجموعة كبيرة من المجوهرات الثمينة والساعات الفخمة والإكسسوارات والعطور. وتمتلك عائلة بولغري 51 % من أسهم المجموعة في حين يمتلك المساهمون 49% من الأسهم المتبقية.