ندى أبونصر
افتتحت فيكتوريا سيكريت العلامة التجارية الرائدة في عالم التجميل والعطور والاكسسوارات والهدايا أول محلاتها في أسواق الشرق الاوسط في مجمع المارينامول بالكويت من خلال شراكة استراتيجية مع شركة محمد حمود الشايع، كما سيلي ذلك افتتاح المحل الثاني في مردن سيتي سنتر في دبي، وذلك بتاريخ 11 ديسمبر 2010، حيث يعتبر هذان المحلان هما أول محلين متخصصين بمنتجات هذه العلامة في الشرق الاوسط. ويضم المحل مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والعطور والاكسسوارات والهدايا الراقية.
ومن الجدير بالذكر ان الزبائن في منطقة الشرق الاوسط قد سبق لهم التعرف على علامة فيكتوريا سيكريت من خلال توافر بعض منتجاتها في محلات دبنهامز الموجودة في كل من مول الامارات بدبي والأفنيوز بالكويت، الا ان المحلين الجديدين سيتيحان للزبائن فرصة تسوق فريدة من خلال توفير اكبر تشكيلة من منتجات العلامة بما فيها عطر فيكتوريا سيكريت الجديد والحصري bombshell بالاضافة الى عطر أميركا الاول dream angels وsecret garden collection وvs makeup وbeauty rush وbeauty rush lip gloss كما سيوفر كلا المحلين الى جانب مستحضرات التجميل والاكسسوارات والهدايا تشكيلة مختارة من الملابس الداخلية وملابس النوم الاكثر مبيعا لدى هذه العلامة التجارية.
وقد قال نائب الرئيس لعلامة فيكتوريا سيكريت في الشرق الاوسط ستيف فيكرستاف خلال الافتتاح «يعتبر سوق منطقة الشرق الاوسط بطبيعته سوقا مثاليا لتوسع وانتشار فيكتوريا سيكريت، حيث تحظى هذه العلامة بإقبال عالمي وتلقى طلبا متزايدا من قبل زبائننا في المنطقة، ويأتي افتتاح أول المحلات المتخصصة بمنتجات فيكتوريا سيكريت في الشرق الاوسط ليلبي احتياجات الزبائن من خلال تقديم وتوفير تشكيلات أوسع من منتجات هذه العلامة المميزة.
وزاد انه يتميز تصميم فيكتوريا سيكريت في الشرق الاوسط بالفخامة والتألق، فالواجهة الامامية ذات اطلالة عصرية وحديثة تنطق بحركة اللون الوردي وهدوء اللون الاسود الرزين، أما الاقسام الداخلية فتعكس مفهوم فيكتوريا سيكريت المميز، كما تذخر نوافذ العرض بمنتجات هذه العلامة التجارية التي توحي جميعها بجو الشباب المرح والمشرق.
من جهتها، أوضحت مديرة العمليات لعلامة فيكتوريا سيكريت ايما نيجارا ان التجربة الاولى كانت من خلال طرح بعض منتجات فيكتوريا سيكريت في محلات دبنهامز ولكن تعتبر التجربة الحقيقية والاولى لنا في الكويت من خلال افتتاحنا في مارينامول، وهذه التجربة هي التي ستعكس الاقبال الحقيقي لجميع عشاق ومحبي هذه العلامة التجارية الرائدة في عالم التجميل. من جانبه، أكد مدير التسويق في فيكتوريا سيكريت جوناثان سوسيبي انهم سعداء جدا بهذه التجربة الجميلة لهم في الكويت وان الشعب الكويتي شعب ذواق. وأضاف ان البضاعة التي توجد في المحل كلها أميركية، وتلبي جميع الاذواق.