اكد رئيس مكتب خدمة المواطن في وزارة الاشغال علي بوشهري ان الوزارة من واقع مسؤولياتها من جهة ومن حرصها على التواصل مع المواطنين والمقيمين فيما يتعلق بالخدمة المقدمة منها، فإنها حرصت على توفير عدة مراكز لخدمة المواطن موزعة على جميع المحافظات الى جانب تخصيص رقم للطوارئ وهو 150 يتلقى الشكاوى والملاحظات على مدار الساعة الى جانب تلقي الشكاوى على صفحة الوزارة الالكترونية www.mpw.gov.kw وفق برامج معدة لهذا الغرض.
واضاف ان مكتب خدمة المواطنين التابع لادارة العلاقات العامة على استعداد لتلقي شكاوى المواطنين ومعالجتها مع جهات الاختصاص وذلك خلال فترات العمل الرسمية على الارقام التالية: 25395506 ـ 25386482.