- البعيجان: المعرض يضم ما يفوق 400 قطعة منوعة
- العلي: «Nine styles» ستضع كل امكاناتها في السوق الكويتي وتطرح كل جديد
دارين العلي
بأجواء تمتلئ بعبق الماضي وروح الاصالة، انطلق مساء أمس الأول معرض الأزياء الرجالية الأول من نوعه في المنطقة، في بيت السدو، المكان الذي اختارته شركة «The Tailors club» لانطلاق أول مشاريعها كونه يمثل البيت الكويتي العريق، والذي يجتمع فيه الشباب لطرح ابداعاتهم وبالتالي هو المكان المناسب لعرض «Nine styles» العلامة التجارية العالمية المتميزة في اجواء كويتية حقيقية.
ويستضيف بيت السدو المعرض الذي يستمر حتى مساء اليوم بعرض مجموعة واسعة من الملابس الرجالية المتنوعة بين البنطلونات والـ«شورت» والقمصان والدشاديش بقصات جديدة ومتميزة من ابداعات المصمم الهندي مانو آريا وشقيقه آرفند الذي يحضر الى الكويت بعلامته التجارية للمرة الأولى لنقل خبرة طويلة في الأزياء الرجالية بعد أن نجحت تجربته في دبي.
وقد حضر اطلاق المعرض حشد كبير من الشباب والمهتمين بالموضة الرجالية، حيث قال فواز البعيجان أحد أصحاب الشركة إن المعرض يشكل انطلاقة للماركة يتبعها افتتاح محال تجارية خاصة بها ومن ثم توزيعها على نقاط البيع، ثم الانطلاق بها نحو دول الخليج العربي.ولفت الى ان المعرض يضم ما يفوق 400 قطعة منوعة بين القمصان والبنطلونات والبدل والسديري والـ«شورت» بالاضافة الى 9 تصاميم من الدشاديش التي صممت خصوصا للسوق الكويتي من أفخر الاقمشة الإيطالية العالمية ومنها زينيا ولورابيانو وشيروتي فضلا عن كاتالوج خاص يحتوي على أكثر من ألف نوعية من خامات الاقمشة يمكن للزبون أن يختار منها في تفصيل أي من التصاميم وبالألوان التي يفضلها.
وأوضح البعيجان انه يتيح الفرصة أمام الشباب لاقتناء أفخر أنواع الالبسة وأجودها بتصاميم جديدة على السوق المحلي تلبي جميع الاذواق ومختلف الفئات العمرية وتتنوع ما بين البدلات الرسمي والرياضية وملابس السفر وغيرها. وقال ان هذه العلامة التجارية تنفرد بميزة اضافية عن باقي الملابس الجاهزة وهي التفصيل وفق ذوق الزبون الذي لديه الفرصة لاختيار الاقمشة والألوان التي يريدها من التصاميم المعروضة أو من الكتالوجات الموجودة كما يمكنه التعديل على اي قطعة سواء في الياقات او زنود القمصان وازرارها.
وبدوره قال عبدالعزيز العلي الشريك في «The Tailors club» ان هذه العلامة ستفتح المجال أمام كل شخص يجد صعوبة في اختيار الملابس أو المقاسات التي تناسبه لأنها تسمح له بتفصيل أي مقاس وخامة ولون من التصاميم الموجودة وكأن القطعة نفذت له خصوصا، بالاضافة الى خدمة تطريز احرف الاسم على القمصان وهي خدمة رائجة على الملابس النسائية الا انها غير موجودة في الرجالي. وحول سبب استقدام هذه العلامة قال انها بهدف البحث عن كل ما هو جديد في عالم الأزياء الرجالية، ولسد الهوة والضعف في السوق الكويتي الذي يفتقر الى الابتكار لكي يحصل الشاب الكويتي على كل ما يحتاجه من ملابس دون الاضطرار للسفر، لافتا الى ان هذه العلامة ستضع كل امكاناتها في السوق الكويتي وتطرح كل جديد ومميز.
أما المصمم الهندي مانو آريا فتحدث عن العلامة التجارية الخاصة به لافتا الى انه بدأ بهذه العلامة منذ ١٤ سنة في دلهي في الهند وانتشرت حتى باتت من العلامات الخمس الاولى هناك والتي يقبل عليها نجوم السينما في بوليوود ورجال السياسة والبرلمان. وقال ان «Nine styles» من العلامات التجارية التي تهتم بالبساطة في التصميم ولكن في الوقت نفسه تهتم بأدق التفاصيل التي يمكن ان يفكر فيها الرجل في ملابسه لافتا الى انه يحرص على استخدام اجود الخامات الإيطالية كشيروتي ولوربيانا وغيرها.
وحول توقعاته من السوق الكويتي كأول توجه له على الصعيد العالمي بعد افتتاح متجر في دبي، قال ان المجتمع الكويتي يتميز بالعنصر الشاب الذي يحب البساطة وفي الوقت نفسه منفتح على الموضة ويهتم بتفاصيلها لافتا الى ان «Nine styles» قادرة على تلبية طلبات الشباب خصوصا وانها توفر خاصية التفصيل لكل زبون وفق قياسه والخامات والألوان التي يفضلها.
واوضح انه من خلال المجموعة التي يطرحها في الكويت حاول مخاطبة جميع الفئات العمرية والاذواق من الشباب والكبار بكل تفاصيلها لافتا الى ان هذه المجموعة لاقت نجاحا ورواجا كبيرا في الهند متوقعا لها ذات النجاح في الكويت حيث تتشابه الثقافات الهندية مع الكويتية. ولفت الى ان تجربته الناجحة في دبي دفعته للمجيء الى الكويت التي يرى ان سوقها منفتح ومتطور ويستقبل كل جديد، مشيرا الى ان الدخول الى لندن هو الخطوة المقبلة له في مجال صناعة وتصميم الملابس الرجالية.