مريم بندق
شكلت وكيلة وزارة التربية تماضر السديراوي لجنة لوضع التصورات الخاصة بالأزياء والإكسسوارات للطلبة المشاركين في الأعياد الوطنية، نص قرار السديراوي على: استنادا الى القرار الوزاري رقم 527/2010 بشأن تشكيل اللجنة الرئيسية لإعداد وتنظيم الحفل الغنائي بمناسبة العيد الوطني الخمسين وذكرى يوم التحرير العشرين 2011:
أولا: تشكل لجنة الأزياء برئاسة سامية المعتوق رئيس قسم تربية بدنية بمدرسة لولوة العصيمي الابتدائية ـ بنات، وعضوية كل من: ندى عبدالحميد الحنيان ـ معلمة بدنية بمدرسة سمية الابتدائية ـ منطقة العاصمة التعليمية، ومنى ناصر قبازرد ـ موجهة بدنية ـ منطقة الأحمدي التعليمية، وسهام عبدالرحمن السعيد ـ موجهة بدنية بمنطقة الفروانية التعليمية، ونضال إسماعيل أحمد ـ موجهة بدنية بمنطقة حولي التعليمية، ومنى خليل كمال ـ معلمة بدنية ـ ثانوية خالدة بنت الأسود بنات بمنطقة حولي التعليمية.
ثانيا: تختص اللجنة بما يلي:
ـ الاستماع الى لوحات الأوبريت ثم وضع التصور الخاص لكل جزء من اللوحة من الأزياء والإكسسوارات والأدوات المناسبة مع المحافظة على نمط اللوحة.
ـ تقديم المقترحات الخاصة بأزياء كل لوحة.
ـ إحضار عينات من الأقمشة والإكسسوارات وعينات من الأحذية وتوفيرها من السوق المحلي مع تقديم عروض أسعار لهذه المتطلبات.
ـ إبداء الرأي باختيار ألوان الأزياء لكل فقرة بما يحدده مخرج العمل للمحافظة على تمازج الألوان بشكل جميل.
ـ إبداء الرأي بالزي واقتراح المناسب عند الضرورة.
ـ تحديد المشاغل الخاصة بالخياط ومحلات الإكسسوارات.
ـ تسلم كشوف الطلاب والطالبات وتوزيع مهام الفرق على الأعضاء والتنسيق مع المشاغل لأخذ القياسات.
ـ متابعة تنفيذ الأزياء وشراء الإكسسوارات والأحذية المناسبة للوحة.
ـ التواصل مع المشرف العام ومخرج العمل.
ـ تقديم عينة جاهزة لنماذج الأزياء.
ـ تسلم السلف من الإدارة المالية وتسديد المبالغ النقدية اللازمة لتنفيذ أزياء وإكسسوارات الطلاب والطالبات.
ـ إعداد تجهيزات الإكسسوارات وملابس الطلاب والطالبات وفق الميزانية المعتمدة من اللجنة الرئيسية للاحتفال.
ـ اتخاذ ما تراه اللجنة من إجراءات لوضع الاحتفال في صورته اللائقة بعد الاعتماد من اللجنة الرئيسية.
ـ ما يسند إليها من أعمال وفقا لما تحيله اليها اللجنة الرئيسية.
ثالثا: يسري هذا القرار اعتبارا من 20/10/2010.
رابعا: تصرف للمذكورين مكافآت مالية حسب النظم.
خامسا: على جميع الجهات العلم والعمل بموجبه.