قدّم عضو المجلس البلدي احمد البغيلي سؤالا حول تعيين مدير ادارة مكتب وزير البلدية. وقال البغيلي في سؤاله: من المعلوم ان لكل جهة حكومية قواعد لتوظيف عامليها، ومن ثم فإن اعتلاء اي منصب شاغر بجميع اجهزة الدولة وكذلك البلدية باعتبارها هيئة مستقلة عليها الأخذ بتلك الضوابط والعمل بموجبها، ولقد حدث مؤخرا انه قد تم نقل مدير ادارة مكتب وزير البلدية السابق الى جهة خارجية ومن ثم اصبح المكان شاغرا ولقد تم مؤخرا احلال بديل له، لذا يرجى الافادة من جهة الاختصاص والاجابة عن الاستفسارات التالية: متى تم تعيين مدير ادارة مكتب وزير البلدية الحالي وتزويدنا بقرار تعيينه؟ افادتنا بالشهادات والخبرات والمؤهلات العلمية للمدير الحالي، متى تم تعيينه في البلدية وما مسماه الوظيفي السابق؟ من الذي رشحه لمدير ادارة مكتب الوزير وهل تم عرض الترشيح على لجنة شؤون الموظفين؟