محمد راتب
قال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الجهراء التعاونية فهد عايد الطاثوب انه استمرارا لسلسلة المهرجانات التسويقية لعام 2010 فإن الجمعية نظمت المهرجان التسويقي الثالث بسوقي الجهراء المركزي والواحة المركزي بسياسة شرائية جديدة بالاشتراك مع شركة محمد عبدالرحمن البحر وعماد للتجارة، وهذه السياسة الشرائية كان لها أكبر الأثر في جذب الزبون للجمعية من خلال الإقبال الكبير من المستهلكين على المهرجانات التسويقية التي تنظمها جمعية الجهراء على أغلب السلع الاستهلاكية التي تهم المساهم والمستهلك بأسعار تنافسية في متناول الجميع.
وأضاف في تصريح للصحافيين بعد افتتاح المهرجان أن هدف الجمعية من إقامة هذا المهرجان التسويقي الثالث هو كسب ثقة المساهم في جمعيته وتسليط الضوء على السلع التي تهم المستهلك لإعطاء صورة قريبة عن نوعية وجودة هذه السلع ليختار الأفضل من بينها، وتم تقديم دعم كبير من الشركات المشاركة في المهرجان لصالح المستهلك وأسعارنا أقل من الأسواق المنافسة والحكم متروك للسادة المساهمين.
ودعا الطاثوب مساهمن الجمعية إلى اغتنام الفرصة والإقبال على هذا المهرجان الذي تم وضع خصم على أكثر من 200 سلعة ضرورية وتراوحت نسبة الخصم من 50% حتى وصلت في بعض السلع الى 70% واختيار السلع التي تناسبهم بأسعارها المخفضة، حيث العروض الموجودة بالمهرجان الذي توافرت له كل عناصر النجاح.
وقال الطاثوب انه نتيجة لهذا الجهد تحقق الهدف المنشود وزادت مبيعات الجمعية بفضل التخطيط السليم والسياسة التسويقية الجديدة في تنظيم المهرجانات التسويقية، مؤكدا: لقد اعتمد مجلس الإدارة في سياسته الشرائية على تخفيض الأسعار والجودة معا (سياسة كسب الزبون) من أن العمل لا ينتهي بمجرد بيع السلع أو تسويق الخدمات والحصول على إيراد فوري وتحقيق أرباح لحظية، بل على العكس فإننا قد نحصل على إيرادات كبيرة وأرباح عالية إذا تعاملنا بأسلوب مختلف مع زبائننا وعملائنا، وذلك عبر تقديم خدمات ومزايا تميزنا عن غيرنا من المنافسين مع التركيز على تقديم الخدمة المناسبة في الوقت المناسب بطريقة مناسبة من خلال تهيئة (الكوادر) بصورة جيدة للقيام بذلك الدور المهم.
وأكد الطاثوب أن سياسة الجمعية تعتمد حاليا على أن تمنح العملاء خدمات رائعة بأسلوب متميز مع التأكيد على أهمية اللياقة مع العملاء وحسن التصرف في المواقف المختلفة لإشعار العملاء بأهميتهم الأمر الذي سيؤدي إلى كسب ولائهم وتقديرهم لما تقدمه الجمعية من جودة في الخدمة وبالتالي سيكونون وسيلة مجانية للدعاية والإعلان عن الجمعية بين أهلهم وأصدقائهم.
وشدد الطاثوب: لقد وضعنا في اعتبارنا أن الاحتفاظ بالعملاء الحاليين أسهل من الفوز بعملاء جدد، مشيرا الى أن مجلس الادارة سيعقد الجمعية العمومية العادية يوم الأحد المقبل.
واقرأ ايضاً:
«تعاونية الروضة وحولي» أطلقت مهرجان السلع الفرنسية
الخنفور: تحديد أسعار السلع الاستهلاكية بواسطة وزارة التجارة
الصيفي وعسكر يطالبان بسرعة إقرار الكوادر وزيادة الرواتب لمواجهة ارتفاع الأسعار
«العدل» تدعو 76 مواطناً لتسلّم مبالغ تعويضات الغزو خلال المدة من 1999 - 2004
افتتاح مميز للفرع 4 لـ «الفيرو مارتيني» في مجمع 360