caricature
Caricature
borderImg
الرئيسيةالأخيرة

مصر: حبس مدرب كاراتيه اعتدى جنسياً على 25 سيدة واحتفظ بشريط مصور عن كل علاقة

الخميس 10 أبريل 2014 - العربية.نت
Share on Facebook Tweet on Twitter Share on Google+ Share on Blogger Send by Outlook Send by GMail Share on LinkedIn Print Article أضـف تعليقكأضـف تعليقك Decrease Text Size Increase Text Size :حجم الخط
مصر حبس مدرب كاراتيه اعتدى جنسياً على 25 سيدة واحتفظ بشريط مصور عن كل علاقة

قررت نيابة أول المحلة بمحافظة الغربية (شمال مصر) حبس مدرب "كاراتيه" يعمل بإحدى الصالات المؤجرة بنادي بلدية المحلة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية وضباط مباحث الآداب قيام المدرب بممارسة الرذيلة والاعتداء الجنسي على 25 سيدة داخل صالة الألعاب بنادي البلدية، حيث كان يقوم بتصويرهن ويحتفظ بالصور على حاسوب خاص به.

كما قرر مدير النيابة استدعاء السيدات اللاتي مارس معهن المتهم الرذيلة للتحقيق معهن، وسماع أقوالهن حول هذه الوقائع.

وكانت تحريات ضباط مباحث الآداب قد كشفت عن قيام المدرب بممارسة الرذيلة مع 25 سيدة كن يترددن على الصالة، ويقوم بتصويرهن أثناء إقامته علاقات جنسية غير مشروعة معهن، ثم يقوم بحفظ الفيلم على جهاز "اللاب توب" الخاص به.

الصدفة وحدها كشفت جرائم المدرب

وكشفت تحقيقات النيابة أن مدرب الكاراتيه، وهو أحد لاعبي منتخب مصر للكاراتيه، استغل صالة "الجمانيزيوم" الرئيسية بالنادي في تصوير المترددات على الصالة في أوضاع مخلة بالآداب، أثناء أدائهن للتمارين الرياضية، علاوة على ممارسة الرذيلة مع بعضهن.

وحاول المتهم إخفاء هذه الفيديوهات على جهاز "اللاب توب" الخاص به، لكن تعطل الجهاز تسبب في كشف جريمته، بعدما قام أحد مهندسي صيانة الكمبيوتر بنقل كل الملفات من على الجهاز أثناء خضوعه للصيانة.

وأوضحت تحقيقات النيابة أن المدرب يعمل في صالة ألعاب فردية متواجدة في مبنى تابع للنادي، لكنه معدّ للإيجار، ومدخل المبنى يسمح للمارة في الشارع بالدخول، وأضافت التحقيقات أن السيدات المترددات عليه لسن عضوات النادي بل في صالة الكاراتيه.

النادي يتبرأ من المدرب ويمنعه من الدخول

من جهته أكد المهندس حسام البنا، عضو مجلس إدارة النادي، في تصريحات خاصة لـ"العربية نت" أن "النادي بريء من هذه الواقعة، وأن المدرب لا يعمل به، بل يعمل في صالة الكاراتيه المؤجرة منذ عام 2007، إلى أحد الأشخاص الذي يعمل حالياً في إحدى الدول الخليجية، والذي قام بدوره بتعيين مدرب الكاراتيه، المتهم في الفضيحة الجنسية مع عضوات نادي البلدية، كمشرف على الصالة".

وأشار إلى أن النادي ليس له علاقة بالصالة بعد تأجيرها، وأن أعضاء مجلس الإدارة فور علمهم بالفضائح قاموا بتحرير محضر برقم (3975) لعام 2014 في قسم المحلة، وأبلغوا اتحاد الكاراتيه ومنطقة الغربية للكاراتيه لاتخاذ إجراءات ضد المدرب وشطبه من سجلات اللعبة.

عدد المشـاهدات: 2989
 

واقرأ ايضاً:

مقالات ذات صلة الطائرة المفقودة: تفاؤل بالعثور على حطامها خلال أيام
مقالات ذات صلة بالفيديو.. نوبة ضحك لمذيع الجزيرة بعد اتصال صعيدي يدعم "الفاشتاج" المسيء للسيسي!
مقالات ذات صلة ما هو الضوء الغامض الذي ظهر على سطح المريخ؟
مقالات ذات صلة تعليق عمل سفير إيطالي بعد توقيفه للتحقيق بالفلبين لوجوده مع أطفال
مقالات ذات صلة فيديو نادر جداً .. الملك خالد بن عبد العزيز وأنور السادات برحلة "صيد" للصقور
مقالات ذات صلة كوريا الشمالية تعدم المتهمين بـ"قاذفة لهب"
مقالات ذات صلة بالفيديو.. تمساح يلتهم أفعى فيموتان معا
مقالات ذات صلة داعش بعد قطع تدفق الفرات: فتحنا مجريين للمناطق السنية دون الشيعية
مقالات ذات صلة اتصلت بالشرطة للتذمر بشأن نوعية.. الماريغوانا
مقالات ذات صلة الشرطة البريطانية تعتقل 4 أشخاص على خلفية الاعتداء على نساء إماراتيات بأحد فنادق لندن

Export as PDF Export as Word Print article
Contact us جميع حقوق النشر محفوظة - جريدة الأنباء © 2014