أطلق موقع يوتيوب رسميا خدمة «ترو فيو» الإعلانية، والتي تتيح لزوار الموقع تجنب مشاهدة الإعلانات التي لا تعد ضمن نطاق اهتماماتهم.
وسيكون للمستخدمين القدرة على البحث عن زر العد التنازلي الذي سيتيح لهم تخطي إعلان ما بعد ظهوره لمدة خمس ثوان، وفي بعض الحالات، سيكون بمقدور المشاهدين تحديد الإعلانات التي لا يريدون مشاهدتها على الإطلاق.
وكان موقع «يوتيوب» التابع لشركة «غوغل» دخل في خدمة تجريبية للسماح للمستخدمين بوقف الإعلانات في يونيو الماضي.
والخيار الآخر، يسمح للمستخدمين بتحديد الإعلانات التي يريدون مشاهدتها، وهي خدمة مشابهة لتلك التي عرضت على موقع «هولو»، حيث محتوى الفيديو الأطول مدة كان يحظى بوجود أكبر.