وقعت شركة السيارات الفخمة إنفينيتي من اليابان عقد شراكة مع «سيرك دو سولاي»، أصبحت بموجبه الراعي الرسمي والشريك الحصري لمجموعة الترفيه ذائعة الصيت حول العالم، التي تتخذ من مدينة مونتريال الكندية مقرا لها. ويمتاز اتفاق الرعاية هذا بأنه الأول من نوعه لكل من إنفينيتي و«سيرك دو سولاي».
وقال نائب رئيس الشركة ورئيس وحدة أعمال إنفينيتي العالمية تورو سايتو: «ستؤكد شراكتنا الجديدة مع سيرك دو سولاي ان إنفينيتي تتخطى مجرد كونها صانع سيارات رائعة تنقلك من مكان إلى آخر. فعلامتنا التجارية تتمتع بجاذب عاطفي ملهم يتجسد بسيارات تتألق بطابع شخصي للغاية من الفخامة العصرية، إلى جانب انتباه مفرط إلى أشد أذواق عملاء السيارات الفخمة تطلبا حول العالم».
وكانت إنفينيتي رعت في العام الماضي في المنطقة العربية 40 عرضا لاستعراض «أليغريا» الشهير الذي يقدمه «سيرك دو سولاي». وقد أقيم الاستعراض في «الخيمة الكبيرة» المعهودة الزرقاء والصفراء اللون، في مركز تسوق «ابن بطوطة» في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، من 5 مارس حتى 5 أبريل 2009. وقال أنطوان بارتيس، المدير العام لوحدة أعمال إنفينيتي الشرق الأوسط: «نشدد في إنفينيتي على أهمية التجانس الكامل بين المشاعر والأداء المتجذرين في جميع طرازاتنا. ومن الواضح أن هذين العاملين يرتبطان ارتباطا وثيقا بالموهبة الاستثنائية والمدهشة في سيرك دو سولاي».
وقال جون برونشو، مدير التسويق العالمي لوحدة أعمال إنفينيتي العالمية: «تعتبر الشراكة بين إنفينيتي وسيرك دو سولاي أمرا طبيعيا لشركتين تتشاركان بأسس عميقة ترتكز على شعار «الأداء الملهم»، ما يعكس انسجاما وتواصلا عميقا بينهما». وتابع قائلا: «لا تهدف طرازات إنفينيتي إلى نقل العملاء من مكان إلى آخر وحسب، بل أيضا إلى الارتقاء بمشاعرهم إلى مكان آخر يزخر بالإثارة والمتعة. نحن على ثقة بأن هذه الشراكة تجسد طموح علامتنا التجارية في توليد مشاعر القوة الأنيقة والحيوية والحماس والحرفية اليدوية في نفوس العملاء». كما أوضح رايان سانديلاندز، مدير أعلى تحالفات الشركات في سيرك دو سولاي: «بصفتنا شركة ملتزمة بالشراكة مع علامات تجارية تتلاءم مع مفهومنا ومبادئنا فقط، نشعر بالحماس لتوسيع شراكتنا مع إنفينيتي. بعد عدة أعوام ناجحة من العمل المشترك مع إنفينيتي كندا، نتطلع إلى التواصل مع عملاء إنفينيتي الشغوفين حول العالم لإثارة مشاعر قوية من الإبداع والتألق في نفوس الجميع».