احتفلت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الكويت، بالنجاح الكبير الذي تحققه من خلال تعاونها الدائم مع عملائها الرئيسيين وذلك خلال «المنتدى السنوي الخاص بخدمة ما بعد البيع لعملاء البابطين» الذي استضافه فندق «كراون بلازا» يوم الأربعاء الماضي.
وأقيم الاحتفال للسنة السادسة على التوالي انطلاقا من حرص الشركة على تقديم الشكر الدائم إلى العملاء الأوفياء الذين ساهموا في دفع «نيسان» نحو احتلال مركزها الريادي في السوق الكويتي وتحقيق النمو المنشود، وقد جرى توزيع الجوائز لأفضل أربع فئات من العملاء – وهم أفضل عملاء من أصحاب أساطيل السيارات، وأفضل عملاء الجملة، وأفضل شركات التأمين، وأفضل مركز خدمة مستقل.
حضر المنتدى محمد شلبي، رئيس العمليات في مجموعة البابطين، وديفيد جرافز مدير عام خدمات ما بعد البيع بشركة نيسان الشرق الأوسط – ngf - وعدد كبير من مديري المجموعة وكبار مسؤولي وموظفي مختلف القطاعات الصناعية والحكومية، بالإضافة إلى مجموعة من العملاء ومالكي سيارات «نيسان» الذين حرصوا جميعا على تهنئة الفائزين بالجوائز، كل في اختصاصه.
ورحب شلبي بجميع الحضور من ضيوف وإعلاميين معربا عن سعادته الغامرة بما حققته الشركة من إنجازات خلال العام الماضي، وقال: تستمد مجموعة البابطين نجاحها وتميزها من الدعم المتواصل وثقة وإخلاص عملائها لها وبالتالي تسعى الشركة لتقديم أجود الخدمات من خلال فريق عمل محترف وإدارة متميزة.
وأضاف: هذا الحدث يأتي تعبيرا عن تقدير شركة نيسان العميق لعملائها المخلصين ولشكرهم على الدعم الكبير الذي يقدمونه، معربا عن ثقته بتحقيق نجاح أكبر في المستقبل من خلال استمرار التعاون والشراكة بين الطرفين.
ومن المعلوم أن «نيسان» تمتلك أكبر شبكة خدمة ما بعد البيع من مراكز خدمة وصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار في الكويت وتتمثل في 9 مراكز خدمة وصيانة و14 منفذ بيع قطع الغيار، ما يضعها في المركز الأول على هذا الصعيد في الكويت.
وعززت شبكة خدمة ما بعد البيع حضورها خلال عام 2015، وذلك بافتتاح «نيسان البابطين» مركز الخدمة الجديد والحصري لسيارات نيسان باترول، وهو يعتبر الأول من نوعه حول العالم.
وتحرص «نيسان» على تقديم قطع الغيار الأصلية، وتتميز بقدرتها الضخمة على توزيعها وبالتالي تلبية احتياجات أصحاب أساطيل السيارات، وعملاء الجملة، ومراكز الخدمة المستقلة، وشبكة «البابطين» الكبرى في الكويت.
وعلاوة على ذلك، تحرص «نيسان البابطين» على إطلاق حملات توعية تستهدف توجيه النصائح إلى العملاء لإعلامهم بأهمية استخدام قطع الغيار الأصلية التي تكفل لمستخدميها السلامة والجودة بالإضافة إلى التوفير، مع التشديد على عدم اعتماد أي قطع غير أصلية.
ومن منطلق حرصها على رفع الكفاءة الفنية وتطوير أداء موظفيها وفنييها، أقامت الشركة دورة تدريبية لفنييها المتخصصين في الصبغ والحدادة، «تم عقد هذه الدورة التدريبية في نيسان – اليابان»، فضلا عن دورة تدريبية متقدمة لرفع الكفاءة الفنية والمهارات (n-step3) بإشراف المدرب المعتمد من نيسان اليابان، هذا بالإضافة إلى العديد من الدورات التدريبية التي تنظمها شركة البابطين لموظفي وفنيي عملاء الجملة لدعمهم فنيا.
وانتزعت «نيسان البابطين» عددا من الميداليات والجوائز القيمة بفضل انجازات حققتها على مستوى خدمة ما بعد البيع، حيث فازت بالمركز الأول في مسابقة نيسان الإقليمية ـ نيسان الشرق الأوسط ـ دبي للفنيين حاصدة جائزة «مجموعة الأدوات الذهبية»، وميداليتين ذهبية وفضية، وجائزة «أفضل أداء».
وعلاوة على ذلك، فازت «إنفينيتي البابطين» بثلاث جوائز «سيرفيس هيرو» عن العام 2014 بين 35 علامة تجارية تم تقييم خدمات الصيانة لديها إذ احتلت المركز الثاني بين العلامات التجارية الرائدة في المنطقة على مستوى البلاد، والمركز الأول في خدمة الصيانة والمركز الأول أيضا في مبيعات السيارات الجديدة.
من جانبه أعرب ديفيد جرافز عن سعادته البالغة بالنجاح والنمو اللذين تحققهما شركة البابطين عاما بعد عام إذ يعكسان مدى الالتزام بتقديم أفضل الخدمات للعملاء مؤكدا أن إقامة علاقات دائمة ومتميزة مع العملاء يمثل مفتاح النجاح والتفوق.