قدمت بورشه نسخة «بلاك إديشن» من طرازي بوكستر و«911 كاريرا»، تتألق بلون أسود خارجي وداخلي يسلط الضوء على الأناقة الخالدة لهاتين السيارتين الرياضيتين الفاخرتين. وتشترك هذه النسخة الخاصة من بوكستر و«911 كاريرا» برزمة من التجهيزات القياسية، تشمل «نظام بورشه للتحكم بالاتصالات» pcm مع وحدة ملاحة ومرايا للرؤية الخلفية بخاصية التعتيم الأوتوماتيكي، هذا بالإضافة إلى مجس للمطر ونظام تثبيت للسرعة وعجلة مقود «سبورت ديزاين» sport design.
911 كاريرا بلاك إديشن
ترتكز «911 كاريرا بلاك إديشن» على طراز القاعدة «911 كاريرا» المزود بمحرك من 6 أسطوانات مسطحة سعة 3.4 ليترات بقوة 350 حصانا. وهي تتوافر بنسختين كوبيه ومكشوفة إما بدفع خلفي أو رباعي. كما تتضمن رزمة من التجهيزات القياسية تبرز بعجلات «911 توربو» قياس 20 بوصة ومصباحين أماميين بتقنية «الدايود» led مع «نظام بورشه للإضاءة الديناميكية بلاس» pdls+. أما بالنسبة إلى المقصورة، فيطغى عليها اللون الأسود الذي يكسبها طابعا أنيقا وحصريا. ويجلس السائق ومرافقه الأمامي على مقعدين رياضيين مدفأين، بينما يستمتعان بالجودة الصوتية الممتازة لـ «نظام بوز الصوتي المحيطي» bose القياسي. وفي مسعى من بورشه لتسهيل مهمة قيادة السيارة، زودتها بوحدة هاتف و«مساند ركن» في المقدمة والمؤخرة مع كاميرا للرؤية الخلفية.
بوكستر بلاك إديشن
أما بالنسبة إلى «بوكستر بلاك إديشن» فلا تقل جاذبية عن شقيقتها الكبرى بتاتا، وهي تندفع بمحرك وسطي مسطح من 6 أسطوانات سعة 2.7 ليتر بقوة 265 حصانا، وتحافظ على مفهوم منتظم للون الأسود يمتد إلى السقف القماشي وقضيب الحماية عند الانقلاب، كما يساهم عاكس الهواء في تجنب الاضطرابات الهوائية غير المرغوب فيها عندما يكون السقف مكشوفا.
وتبرز هذه الرودستر وسطية المحرك بعجلات «كاريرا كلاسيك» قياس 20 بوصة ومصباحين أماميين مميزين بتقنية «الزينون المزدوج» مع «نظام بورشه للإضاءة الديناميكية».
ويستطيع السائق ومرافقه الأمامي الاستمتاع بمستوى أفضل من الراحة الشخصية في مقصورة «بوكستر بلاك إديشن»، مع مكيف هواء بمنطقتين مناخيتين ومقعدين مدفأين، بالإضافة إلى «نظام بورشه الصوتي المميز» ذي الجودة العالية.