- الحملة تتيح للعملاء الفوز بـ «رينو كابتشر» أو صيانة مجانية أو باقة اكسسوارات
أطلقت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الموزع المعتمد لسيارات «رينو» في الكويت، تطبيقها على الهواتف الذكية تحت اسم «MY_RENAULT».
وبمناسبة إطلاق التطبيق، طرحت شركة «رينو البابطين» حملة مثيرة تحت شعار «Shake & Win»، التي تتيح لعملائها ومحبي علامة «رينو» في الكويت، الحصول على جوائز قيمة.
يوفر تطبيق «My_Renault» الراحة للعملاء بجعل حياتهم أسهل قليلا من خلال توفير كل ما يحتاجونه في مكان واحد لإدارة سيارتهم باستخدام التطبيق صيانة سيارات رينو لن تكون مربكة للعملاء وستمنحهم سهولة أكثر للتواصل مع وكيل الخدمة الأقرب إليهم وتطلعهم على العروض الحصريـــة والكتيبــــات الخاصة بسياراتهم.
أيضا يوفر التطبيق نصائح وأخبار مفيدة بسيارات رينو ومواعيد صيانة السيارات.
إن الحملة متاحة لجميع أصحاب سيارات «رينو» في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر بدءا من 27 نوفمبر حتى 10 يناير المقبل.
مجموع الرابحين سيصل إلى 25 رابحا وسيتم الإعلان عن أسمائهم أسبوعيا.
لافتة إلى أنه للاشتراك في الحملة يجب على العملاء تحميل تطبيق MY_RENAULT على هواتفهم، والدخول إلى حساباتهم، وهز أجهزتهم لدخول السحب على جوائز قيمة من باقة من الإكسسوارات بقيمة 400 يورو، أو عام من الصيانة المجانية «تطبق الشروط والأحكام» فضلا عن الجائزة الكبرى سيارة «رينو كابتشر»، والتي سيتم الإعلان عن الفائز بها في 20 يناير 2017.
وتعد حملة «Shake & Win»، جزءا من مبادرات رينو، المستمرة في الاستثمار، وإطلاق التقنيات الرقمية الحديثة، لتوفير أحدث الخدمات لعملائها، وتقديم تجربة مجزية ولا مثيل لها لأصحاب سيارات «رينو» في السوق المحلي.
وأفادت رينو بأنه نظرا لزيادة استخدام العملاء لهواتفهم الذكية، فإنها تحرص على التعريف بمزايا العلامة الرائدة «رينو»، من خلال تطبيق صمم خصيصا لمواكبة تطلعاتهم الذي يتيح الفوز للجميع.
وأملت رينو من خلال إطلاق تطبيق «MY_RENAULT”» بأن تحقق قيمة مضافة للعملاء المخلصين، وأن يساهم في تعزيز العلاقة التكنولوجية التي تربطها بهم على الدوام.