شارك وفد الكويت في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس والتي تستمر منافساتها حتى 11 أغسطس المقبل.
وتشارك الكويت في الأولمبياد من خلال تسعة لاعبين هم: يعقوب اليوحة وأمل الرومي في ألعاب القوى، وخالد المضف ومحمد الديحاني في الرماية، ويوسف الشملان في المبارزة، وأمينة شاه في الشراع، وسعاد الفقعان في التجديف، ولارا دشتي ومحمد زبيد في السباحة.
وحمل العلم الكويتي أثناء الحفل كل من يوسف الشملان وسعاد الفقعان.