تقوم النساء العصريات بأقصى ما في وسعهن من أجل الحصول على المظهر المثالي والتمتع بالعناية الفائقة مما يضطرهن للجوء الى وسائل قاسية للتعامل مع شعرهن حتى انه في واقع الأمر 6 من كل 10 سيدات يعانين من مشاكل الشعر. ولأن فيليبس تتفهم ذلك الأمر وتسعى لمعالجته، طرحت مجموعة من المنتجات الجديدة المتوافرة في معارض «x ـ سايت» من الكترونيات الغانم في الكويت والتي تتضمن أفضل تشكيلة من أجهزة procare لتجفيف وفرد الشعر التي ستساعد المرأة العاملة على تصفيف شعرها بسرعة دون الاضرار به، الى جانب طرح تلك المجموعة، قامت فيليبس بتوظيف خبرة ثلاثة من أهم المختصين في العناية بالشعر للعمل كمستشارين في تطوير المنتجات وللرد على استفسارات النساء من خلال تقديم نصائح مفيدة ومعلومات قيّمة بشأن العناية بالشعر والتحدث عن مختلف أنواع التسريحات التي تخفف من الاضرار به.
وللتأكيد على اهتمام فيليبس بالعناية بالشعر، عقدت شراكة مع خبراء الشعر آندي أوفيلز، مارلين شيرلوك وسيما أزفادي لإطلاق حملة «نساء ضد القسوة على الشعر» التي تهدف الى توعية النساء بشأن المعايير الصحية للعناية بالشعر، تقديم المشورة حول الاستخدام الصحيح لأدوات التصفيف وتوفير دليل ارشادي عن كيفية القيام بتسريحات مميزة وعصرية خطوة بخطوة. وتعليقا على هذا التعاون، تقول مارلين شيرلوك، خبيرة الشعر ورئيس معهد العناية بالشعر: «النساء لسن بحاجة الى ان يتصرفن بقسوة مع شعرهن من اجل الوصول الى التسريحة التي يردن، اذ يمكنهن فهم طبيعة شعرهن والاعتناء به باستخدام المنتجات، الأدوات والتسريحات التي تناسبه، ونحن سنعمل على مساعدتهن ليتمتعن بأجمل اطلالة وبأقل ضرر ممكن على الشعر». وكجزء من تلك الحملة، أقامت «x ـ سايت» وفيليبس جناحا للعناية بالشعر في مجمع الأفنيوز يمكنه استقبال الحضور لغاية 18 الجاري من أجل مشاهدة المجموعة الكاملة من المنتجات المعروضة، كما ستتاح فرصة الحصول على افضل نصيحة عن الاهتمام بالشعر ومنع تلفه من اخصائي الشعر الذي سيكون متواجدا خلال تلك الفترة.
وتأتي منتجات العناية بالشعر الجديدة من فيليبس لتساعد المرأة على تجفيف شعرها، تصفيفه والاهتمام به يوميا وبأمان دون القلق من الاضرار به.