- السماعيل: نحرص على مواكبة التطور بتوفير أحدث التقنيات لخدمة العملاء وتسهيل المعاملات
أعلنت شركة كواليتي نت عن إطلاق خدمة التواصل عبر تطبيق WhatsApp Business .
وتهدف الخدمة الى توفير خيارات مبتكرة ومتعددة تسهل على العميل التواصل مع إدارة مبيعات الخدمات المنزلية، ويمكن للعملاء الاستفسار عن جميع خدمات ومنتجات وعروض الشركة، والاجابة عن تساؤلاتهم حول الاشتراكات وتجديدها وخدمة الفايبر سواء في الكويت أو خلال سفرهم إلى الخارج والدفع بشكل مباشر وآمن عن طريق خدمة «الواتس آب»، وهي خطوة غير مسبوقة على صعيد قطاع خدمات الإنترنت.
وفي معرض تعليقه قال رئيس قطاع خدمة العملاء والخدمات المعلوماتية علي السماعيل: نحرص دائما في كواليتي نت على مواكبة التطور من خلال توفير أحدث التقنيات في خدمة العملاء وتسهيل إجراء المعاملات وتقديم الخدمات لعملائنا.
وأضاف السماعيل: ان هذه الخدمة الجديدة تضاف الى جانب منصات الخدمات الالكترونية من كواليتي نت (الموقع الالكتروني وتطبيق الهاتف النقال)، وتتوفر للعملاء خلال أيام الاسبوع من الأحد الى الخميس من الساعة 8 صباحا ولغاية 8 مساء، وخلال عطلة نهاية الأسبوع يوم السبت فقط من الساعة 10 صباحا حتى 8 مساء.
وأوضح السماعيل ان تطبيق «واتس آب» يعتبر من اكثر التطبيقات شيوعا واستخداما بالهواتف الذكية في الوقت الحالي كونه الأفضل من حيث التواصل والاكثر أمانا وحفاظا على خصوصية العملاء.
وذكر أن خدمة كواليتي نت لـ«الواتس آب» تتوافر على رقم خدمة مبيعات الأفراد 1827827، ويمكن للعميل الحصول على كل المعلومات حول الشركة بشكل مباشر عن طريق «البروفايل» الذي يحتوي على عنوان الشركة عبر تطبيق «جوجل ماب» وساعات العمل الرسمية وأرقام الهواتف المهمة وعنوان البريد الالكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي وغيرها.