أعلن مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، تعيين «روجر كرياكو» مديرا عاما، في خطوة تندرج ضمن التطور المنهجي الذي تمر به علامة بورشه التجارية في الكويت.
وتتألق مسيرة «كرياكو» المهنية بسجل حافل بتوفير معايير استثنائية في خدمة العملاء، ما جعله إحدى ركائز الشركة لفترة تقارب عقدا من الزمن.
وهو يحمل في جعبته خبرة غنية في قطاع السيارات واطلاعا واسعا على السوق المحلي يؤهلانه للارتقاء بسمعة بورشه الرائدة في الكويت إلى آفاق جديدة.
سيشرف «كرياكو» في منصبه الجديد على أعمال بورشه برمتها في الكويت، ويترأس مهام فريق عمل الشركة في عدة قطاعات تشمل المبيعات والتسويق وخدمة ما بعد البيع.
كما سيعمل على تطبيق معايير وإجراءات وأساليب تشغيل محلية وعالمية مطورة تضمن عمل المرفق بفعالية قصوى، الأمر الذي يعتبر عاملا حيويا لضمان استمرار نجاح مركز بورشه الكويت.
وتعليقا على منصبه الجديد، قال روجر كرياكو، المدير العام لمركز بورشه الكويت: «يسعدني تبوؤ هذا المنصب الجديد وأتطلع قدما إلى مزاولة عملي الزاخر بالتحديات.
سنواصل سعينا نحو التفوق عبر نطاق خدماتنا كافة، والعمل على تعزيز موقعنا كأحد أبرز موفري خدمات السيارات في المنطقة».
وأضاف: «سيمر مركز بورشه الكويت بفترة شيقة في النصف الثاني من العام 2015 وكذلك في المستقبل المنظور.
فالمرفق الرئيسي سيخضع قريبا إلى عملية تجديد وتطوير، وسنقدم «مركز خدمة» جديدا يزخر بأحدث التكنولوجيات والمعدات في قطاع السيارات، ما يضمن تجربة فريدة ورائدة لعملائنا وزوارنا كافة».
يتسلم «روجر كرياكو» منصبه الجديد في «شركة بهبهاني للسيارات» بعد نحو 10 أعوام تقريبا من العمل المتفاني في الشركة المحلية، وقد شغل قبل انتقاله إلى الكويت منصب رئيس ومدير عام شركة خدمة سيارات في الولايات المتحدة الأميركية.
ثم انضم إلى صفوف «مركز بورشه الكويت» وارتقى بإنجازاته بصفته مديرا للعلامة التجارية، وذلك عبر حملات مبدعة لتقديم طرازات بورشه الجديدة وإستراتيجيات بيع مبتكرة، ليتسلم من بعدها منصب نائب مدير عام المجموعة في «شركة بهبهاني للسيارات» في يناير 2007، وقد أشرف خلال تلك الفترة الزمنية على عهد من النمو المطرد والأرباح المتزايدة ضمن المجموعة.