وقعت ماريوت العالمية أمس الأول عقدا مع شركة بولسو هوتيليرو اوف مكسيكو لتطوير 36 فندقا من علامة فيرفيلد ان. ويساهم هذا الاتفاق الذي هو أكبر عقد توقعه ماريوت على الإطلاق لتطوير فنادق من علاماتها وسيساهم في تعزيز حضورها في مكسيكو ثلاثة أضعاف.
وفنادق وأجنحة فيرفيلد إن هي أول علامة لدى ماريوت في فئة المنشآت المتوسطة الأسعار وثامن علامة تنقلها ماريوت من المحلية الى العالمية. وتتوزع العلامات الثماني في فئات فاخرة ومتوسطة وهي الريتز ـ كارلتون، جي دبليو ماريوت، ماريوت، رينيسانس، كورتيارد من ماريوت، ريزيدنس إن وشقق ماريوت الفندقية.
وقال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ماريوت العالمية جي دبليو ماريوت جونيور: «اطلاق علامة فيرفيلد إن في مكسيكو يعزز تركيزنا على التوسع في أسواق جديدة من خلال تزويد أصحاب الفنادق بأكبر فرص للتطوير، ومنحهم المزيد من خيارات الإقامة. هذه العلامة تمثل القيمة الحقيقية للمستهلكين، ونحن سعداء جدا بتوقيع هذا الاتفاق مع بولسو هوتيليرو مما يثبت التزامنا الطويل الأمد بمكسيكو كوجهة سياحية».
يذكر ان إدارة فنادق فيرفيلد إن الـ 36 ستتم وفق نظام الامتياز على أن يكتمل افتتاح الفنادق كاملة على مدى السنوات العشر المقبلة. وسيفتتح أول فندقين في العام 2011، أولهما في كابو سان لوكاس وهو مكون من 120 غرفة والثاني في غوادالاخارا ويتكون من 139 غرفة، وسيكونان أول فندقين من علامات ماريوت في الموقعين. وبإضافة الفنادق الـ 36 الجديدة، سيزداد عدد منشآت ماريوت في مكسيكو من 7 الى 43 منشأة.