أكد رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي (بيتك) محمد ناصر الفوزان أن جودة الخدمة أصبحت من أهم معايير التنافس، واستقطاب العملاء وبناء الصورة الإيجابية عن المؤسسة وتوجهاتها خاصة في جانب الاهتمام بالعميل وتلبية احتياجاته وتطلعاته، وان «بيتك» يولي اهتماما كبيرا بدور العنصر البشرى في تقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمة. وأضاف الفوزان في كلمة بحفل تكريم الموظفين المتميزين في جودة الخدمة وأعضاء النادي الذهبي: لا يزال العنصر البشرى هو الأساس في هذا المجال، نحن لدينا كوادر متميزة تتمتع بقدرات ومهارات عالية وعلاقات طيبة مع شرائح مختلفة من العملاء، علينا أن نهتم كثيرا بهذا، دور الموظف أساسي ومحوري في ظل بيئة عمل شديدة التنافس وإستراتيجية جديدة تضع العميل وتلبية احتياجاته وتطلعاته في المقدمة. وقال الفوزان إن تكريم الموظفين المتميزين في جودة الخدمة يأتي في ظل مرحلة جديدة يعيشها «بيتك» تتزايد فيها نجاحاته وتوسعاته محليا وعالميا، فيما بدأت خطط إعادة الهيكلة تحقق نتائج مبشرة في مختلف الأنشطة، الأمر الذي يؤكد أن «بيتك» إلى مزيد من النجاح والنمو بجهود جميع العاملين، مشددا على ضرورة الاستمرار في تكريم الموظفين المتميزين وتحفيزهم على الإبداع والابتكار لخلق كوادر بشرية ذات إنتاجية عالية وكفاءات مميزة وقدرة على العطاء والإبداع مع الالتزام المهني.
من جانبه ثمّن مدير إدارة جودة الخدمة حسام الخطيب جهود جميع المكرمين وحثهم على تقديم افضل خدمة لعملاء «بيتك» كما نوه الى أهمية التفاعل الإيجابي بين الموظفين والبرامج والتطبيقات الحديثة التي تنفذها ادارة الجودة، وأهمية مواكبة التطورات والمقاييس العالمية في الجودة. واعرب الموظفون المكرمون عن تقديرهم الكبير لهذا الاحتفاء والتكريم، مؤكدين حرصهم الشديد على الاستمرار في العمل بوتيرة الأداء الجيدة والتزامهم الكامل بمعايير جودة الخدمة وسعيهم المتواصل لخدمة عملاء «بيتك» بجميع الوسائل التي تؤكد أهمية ومرجعية «بيتك» في العمل المالي الإسلامي وريادته التي تتدعم يوميا بما يحققه من إنجازات ونجاحات في السوق المحلي وعلى الصعيد العالمي.