- الجائزتان تسلطان الضوء على تميز مركز الاتصال الخاص بالبنك والطرق والأساليب المبتكرة التي يعتمدها
أعلن البنك الأهلي الكويتي عن حصوله على جائزتين مرموقتين من منظمة إنسايتس لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط وهما جائزة «أفضل مركز خدمة عملاء» وجائزة «أفضل نظام لإدارة ومتابعة الطلبات والمعاملات» خلال حفل التكريم وتوزيع جوائز إنسايتس في دبي بحضور كل من مدير أول لقنوات الاتصال البديلة في البنك، سوسن عبدالله، ومدير مركز الاتصال، نواف الخريف، اللذين تسلما الجائزتين بالنيابة عن البنك.
وتأتي جائزتا «أفضل مركز خدمة عملاء» و«أفضل نظام لإدارة ومتابعة الطلبات والمعاملات» تأكيدا على مستوى الاحترافية التي يتحلى بها موظفو البنك وأسلوبهم المتميز في خدمة العملاء. كما تسلط الجائزتان الضوء على تميز مركز الاتصال الخاص بالبنك والطرق والأساليب المبتكرة والحديثة التي اعتمدها لتسهيل سير العمل ولتقديم خدمة أفضل للعملاء.
وقد باشر البنك إدخال سلسلة من التحسينات والتحديثات الهامة للارتقاء بخدماته نحو آفاق جديدة وذلك في إطار استراتيجيته التي أطلقها تحت شعار «بنك أسهل» والتي تهدف إلى تعزيز النظم والإجراءات المتبعة لدى البنك بما يضمن منح العملاء خدمات مصرفية تتمتع بمستوى أعلى من الأمان والسرعة والسهولة.
والجدير بالذكر أن الجهود الدؤوبة التي بذلها البنك الأهلي الكويتي العام الماضي نالت التقدير والتكريم حيث فاز البنك بجائزة «بنك العام» من أريبيان بزنس، وجائزة «أفضل بنك تجاري في الكويت» من مجلة بانكر ميدل إيست التي منحت أيضا ميشال العقاد - الرئيس التنفيذي للبنك، لقب «أفضل مصرفي لعام 2016» تقديرا لقيادته المتميزة وعمله الناجح. وحصد الأهلي الكويتي مؤخرا جائزة «صفقة العام» عن قارة أفريقيا من مجلة ذا بانكر المرموقة التابعة لمجموعة فايننشال تايمز العالمية تقديرا لتوسعه الاستراتيجي في سوق مصر وذلك عن الصفقة التي أبرمها واستحوذ بموجبها على بنك بيريوس مصر.