كرّمت «فورد» الشرق الأوسط مؤخرا المجموعة العربية للسيارات، وكلاء فورد ولينكولن وميركوري في الكويت، تقديرا لأدائها الاستثنائي وإنجازاتها اللافتة على صعيد مبادرات رضا العملاء في الكويت. وسجلت دراسة «آراء عملاء فورد»، التي تجرى شهريا بتكليف من شركة فورد، تحسنا كبيرا في مختلف المجالات المتعلقة بخدمات ما بعد البيع وعمليات الخدمة التي توفرها المجموعة العربية للسيارات، والتي ساهمت بشكل ملحوظ في تعزيز مستوى رضا العملاء. وتقيس الدراسة الشهرية مستويات رضا العملاء فيما يتعلق بأداء عمليات البيع وجودة الخدمات التي يوفرها وكلاء «فورد» في مختلف أرجاء المنطقة.
وبهذه المناسبة قال مدير خدمات ما بعد البيع في «المجموعة العربية للسيارات» دون مويرهيد: يسعدنا أن نحصل على هذه الجائزة المرموقة التي تكرم الجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق عملنا في تحقيق بعض أعلى مستويات رضا العملاء في جميع أنحاء المنطقة.
وأضاف: «نحن ملتزمون أكثر من أي وقت مضى بالمساهمة في نجاح منتجات فورد ولينكولن وميركوري في الكويت، من خلال تزويد عملائنا بخدمات متخصصة عالية الجودة. ولا شك في أن الآراء الإيجابية لعملائنا تمثل أفضل تكريم لجهودنا، كما أنها تعد مصدر تشجيع لنا للارتقاء بأدائنا على نحو متواصل». من جهته قال مدير خدمة العملاء في «فورد» الشرق الأوسط كريس نويل «إننا نثني على جهود «المجموعة العربية للسيارات» لما حققته من إنجازات متميزة، ونقدر عاليا تفانيها الكبير في توفير خدمات للعملاء وفق أرقى معايير الجودة العالمية. وأكثر ما يميز «المجموعة العربية للسيارات» رغبتها الدائمة في الحفاظ على التفوق من البرامج التدريبية المستمرة التي تنظمها بهدف مواكبة أفضل التطورات على صعيد خدمة العملاء».