أصدرت إنفينيتي الشرق الأوسط العدد الثاني من مجلتها الفاخرة «أدياكا» في المنطقة، وقد قدمت المجلة للمرة الأولى في الشرق الأوسط بالنسختين العربية والإنجليزية في شهر سبتمبر من العام الفائت، وهي تصدر مرتين في العام وتوزع عبر وكلاء إنفينيتي للبيع بالتجزئة في مجلس التعاون الخليجي.
وتجمع «أدياكا» عددا من أفضل المحررين والمصورين وفناني الرسوم في العالم، وقد كلفتهم إنفينيتي بالعمل على محتوى المجلة التي يفوق عدد صفحاتها 164، وتشمل مواضيع المجلة مزيجا فريدا من المقالات تتناول التصميم والسيارات والمواضيع الحياتية، بهدف الترفيه عن أكثر القراء تطلبا. يجدر ذكر أن اسم المجلة «أدياكا» عبارة عن كلمة يابانية تعني شعورا بالفخامة المتألقة، وهو الطابع الإجمالي والنهج الرئيسي الذي تتبعه المجلة.
وفازت مجلة «أدياكا» بـ «جوائز أفضل منشورات الشركات» best corporate publishing (bcp) awards للعام 2008، التي تعتبر أعرق الجوائز الأوروبية في قطاع النشر الخاص بالشركات. كما أصبحت إحدى أبرز مجلات «العلاقات مع العملاء» في أوروبا في غضون عام واحد فقط على تقديمها.
وقدمت «أدياكا» للمرة الأولى أثناء إطلاق مجموعة طرازات إنفينيتي في السوق الأوروبي في شهر مارس من العام 2008. وهي تصدر مرتين في العام بخمس لغات مستقلة (فرنسي، إيطالي، إسباني، ألماني، روسي) عبر كل من أوروبا وروسيا وكندا، وتسلم إلى قراء محددين عبر قنوات توزيع حصرية. وقد تم إصدار العددين الأول والثاني من المجلة في الشرق الأوسط باللغتين العربية والإنجليزية.
وبهذه المناسبة قال المدير العام لإنفينيتي الشرق الأوسط أنطوان بارث «أدياكا عبارة عن أسلوب غاية في الأناقة والجودة للتواصل مع العملاء، ولا شك في أنه سيعزز تجربة امتلاك إنفينيتي عبر نشر ثقافة علامتنا التجارية بشكل فريد عبر عملائنا في الشرق الأوسط.