أطلق بنك برقان بالشراكة مع فيزا، خدمة جديدة وحصرية وهي «التحكم في المعاملات» «Visa Transaction Control» التي تتيح لجميع حاملي بطاقات بنك برقان (باستثناء بطاقات B-Dinar) إدارة أسهل للمعاملات على بطاقاتهم من أي مكان وفي أي وقت. كما يعتبر بنك برقان البنك الأول في الكويت الذي يوفر هذه الخدمة الفريدة من نوعها، حيث يمكن للعملاء الآن استخدام هذه الخدمة لإدارة معاملات بطاقاتهم عن بعد من خلال تطبيق بنك برقان للهواتف الذكية أو الخدمة المصرفية عبر الإنترنت دون الحاجة الى التواصل مع خدمة العملاء أو زيارة أي من فروع البنك.
وتوفر خدمة VTC للعملاء مزيدا من الأمان والراحة، حيث تمكن حاملي البطاقات من وضع قواعدهم الخاصة على بطاقاتهم من أجل تحديد نوع المعاملات التي يريدون حظرها أو التحكم في النفقات والمشتريات بكل سهولة.
كما تتيح هذه الخدمة لحاملي بطاقات بنك برقان التحكم بـ 3 أنواع من المعاملات على جميع بطاقاتهم باستثناء بطاقات B-Dinar، حيث يمكن للعملاء تقييد أو منع معاملاتهم عبر الإنترنت، وعمليات الدفع غير التلامسية ومنها الـ NFC والمحافظ الرقمية (Samsung Pay وFitbit Pay وGarmin Pay) إضافة إلى التحكم في المعاملات المباشرة شخصيا ومنها المعاملات داخل المتجر وجميع المعاملات التي تتم من خلال نقاط البيع والمحافظ الرقمية إضافة إلى معاملات أجهزة السحب الآلي.
من جانبه، قال ساكت جاجو رئيس إدارة البطاقات في بنك برقان: يسعدنا أن نتعاون مع فيزا لنكون أول بنك في الكويت يطلق خدمة التحكم في البطاقات (Visa Transaction Control)، فنحن نهدف دائما الى توفير سبل الراحة للعملاء من خلال هذه الخدمة الرقمية المبتكرة لخلق ضوابط ومنع الاحتيال بطرق فعالة. وفي ظل التطورات الرقمية التي نشهدها بشكل يومي، نسعى دائما الى تقديم خدمات سهلة ومريحة تمكن العملاء من إدارة ومراقبة حساباتهم مع مستوى عال من الأمان. وبهذه المناسبة، قال أنكوش ديفاداسون، مدير فيزا في الكويت: يسعدنا أن بنك برقان هو أول بنك في الكويت يقدم خدمة «التحكم في المعاملات» - «Visa Transaction Control» لجميع حاملي البطاقات. وسيساعد ذلك على توفير راحة البال لهم من خلال ضوابط الإنفاق المبتكرة وخيارات منع الاحتيال الأكثر فعالية، وأضاف: مع ظهور تجارب التجارة الرقمية الجديدة، من المهم أن نسهل النمو بشكل آمن من خلال توفير طرق سهلة ومريحة للمستهلكين للتحكم في كيفية استخدام حساباتهم ومراقبتها.