عينت شركة ويبرو ياردلي مجموعة «بي بي جي دبي» لتولي مهمة التخطيط الإعلامي وحجز المساحات لحملاتها الإعلانية في الشرق الأوسط.
وتحظى منتجات ويبرو باستحسان كبير في المجتمعات العربية والآسيوية في المنطقة، ولطالما كانت هذه الأسواق تحمل الكثير من الفرص والتحديات في الوقت ذاته، فإن خطط النمو المستقبلية وطموحها في تحقيق المزيد من التوسع والازدهار، يتطلب الدعم الكامل من شريك يتسم بالمرونة والابتكار تماما مثل مجموعة «بي بي جي».
وتعتبر شركة ويبرو ياردلي في المنطقة الحرة بمطار دبي ذراع المنتجات الاستهلاكية في الشرق الأوسط وإحدى أهم الشركات في قطاع منتجات العناية الشخصية ومستلزمات العناية المنزلية على مستوى المنطقة.
وحول هذه الشراكة، علق نائب رئيس ويبرو ياردلي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (المنطقة الحرة بمطار دبي) آرون جيريدهار: لدينا خطط طموحة للتوسع والنمو في المنطقة، ولا شك أن علامتنا التجارية رائدة في مجال العناية الشخصية والمستلزمات المنزلية وأدوات النظافة.
مع تغير توجهات واحتياجات المستهلكين باستمرار، كان لابد من تبني مقاربات جديدة ومختلفة تمكننا من التواصل مع المستهلكين بطرق مؤثرة وأكثر إبداعا.
هذا فعلا ما يميز فريق «بي بي جي»، وأكثر ما لفت نظرنا هو النهج الاستراتيجي للشركة والمدعوم بالمنطق ودقة البيانات. نحن حتما نتطلع بشغف إلى هذه الشراكة المميزة.
أضــاف المدير التنفيذي لـ «بي بي جي» آفي بوجاني: ويبرو هي علامة تجارية رائدة وشهيرة في منتجاتها التي تستحق أن تصل إلى الجميع في المنطقة.
إنها شركة تعتمد على الابتكار وهي تعكس تماما أسلوبنا ونهجنا في الإبداع والتميز. نحن نؤمن بالحلول البسيطة والفعالة التي تأتي بنتائج رائعة لعملائنا.